الشبكة العربية

الأحد 17 نوفمبر 2019م - 20 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

وفاة عروسين مصريين في أول يوم زواج.. ما حدث صادم

download


بعد فترة خطوبة طويلة، انتظر الشاب المصري "صدام" ليلة العمر التي يتزوج فيها حبيبته وخطيبته، واستعد العروسان لهذا اليوم الذي سطر آخر أيامهما في الدنيا في حادث بشع.
وتعرض العروسان لحادث مروري بشع أثناء زفتهما، إذ اصطدم اتوبيس نقل عام بالسيارة التي تزفهما، ما ادى إلى وفاة العريس والسائق وشقيقة العروس، وإصابة العروس بكسر في قاع الجمجمة ومكثت في المستشفى في حالة حرجة قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة وتلحق بعريسها.
وسادت حالة من الحُزن بين أهالي العروسان وهما من محافظة الغربية (شمال مصر)، وانقلب الفرح إلى مأتم.
ونعت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي العروسان، ونشرت إحدى الصفحات التي تهتم بأخبار محلية بالمحافظة مؤكدة وفاة العريس وإصابة العروس، قبل أن تنشر في وقت لاحق وفاة العروس هي الأخرى داخل المستشفى، قائلة :" بخصوص الحادثه الي حصلت على طريق المحله طنطا و مكانها تحديدا بين الرجديه وشبشير اتوبيس نقل عام اصطدم بعربيه زفه فيها عريس وعروسه ومعاهم اثنين وطفله للاسف اغلبهم ماتو وفيه اصابات كتير وحالات فقدان وعي واكتر من ٨ عربيات اسعاف لنقل الحالات .. الحادثه صعبه جدا ربنا يرحم المتوفين ويشفي المصابين".
وتابعت :"المتوفيين حتي الان سمير عسكر من القرشية سائق الملاكي والعريس صدام الشجيع من قرية ميت يزيد واخت العروسة ميت يزيد واصابات حرجة لبنت خالت العروسة والعروسة.. ويسود حالة من الحزن علي اهل البلدين.. الله يرحمهم".

 


 

إقرأ ايضا