الشبكة العربية

السبت 19 سبتمبر 2020م - 02 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

وفاة الإعلامي المصري "عزمي مجاهد" عدو الإخوان اللدود

398015_0

توفي الرياضي المصري المثير للجدل، عزمي مجاهد، السبت، متأثرًا بإصابته بفيروس كوورنا المستجد.

وكتب نجله أمير عزمي مجاهد، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أبويا في ذمة الله".

ونعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني وأعضاء مجلس الإدارة، مجاهد الذي يعمل مديرًا لإدارة المتابعة بالاتحاد. 

وكتب عبر صفحاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي: "ينعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة السيد عمرو الجنايني وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي ورؤساء اللجان ومديرو الإدارات والعاملون بالاتحاد وفروعه ببالغ الحزن والأسى الكابتن/ عزمي مجاهد مدير إدارة المتابعة الذي وافته المنية صباح اليوم سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويتقبله بقبول حسن ويجعل مثواه الجنة ويلهم أهله وزملاءه وكل محبيه الصبر الجميل و "إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان مجاهد أحد أشهر لاعبي كرة الطائرة في مصر خلال فترة السبعينات، كما عمل مدربًا لفريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك، ونال معه العديد من البطولات. 

وكان عضوًا مجلس إدارة نادى الزمالك، وعين مديرًا لإدارة المتابعة باتحاد الكرة.

وفضلاً عن ذلك، اشتغل في تقديم البرامج التليفزيونية، وعرف بنقده اللاذع لمعارضي السلطة الحالية في مصر. ومن ذلك وصفه الناشطين الحقوقيين في مصر بأنهم "أسوأ من كفار قريش".
 
كما كان دائم الهجوم على جماعة "الإخوان المسلمين"، وفي يونيو الماضي وصف مجاهد، الإخوان بأنهم كلهم قطيع واحد على مستوى العالم، وأنهم كلهم كذابين وغشاشين وملهومش كلمة ولا مبدأ ولا ملة"، وفق تعبيره.

وقال إن "الإخوان انكشفوا حول العالم "ومش هتقوم لهم قومة تاني"، والإخواني كل ما يشغله هو كيف يحصل على الأموال والطعام الكثير".

 

إقرأ ايضا