الشبكة العربية

الأربعاء 01 أبريل 2020م - 08 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

وفاة إعلامية كويتية أثناء تعاطي المخدرات مع صديقها داخل شقتها

قتل


عثرت الأجهزة الأمنية في الكويت، على إعلامية جثة هامدة داخل شقتها، حيث توفيت منذ أيام وتم اكتشاف وفاتها بعدما ذهبت إليها إحدى قريباتها لتجدها متوفية.
وكشف الصحفي والإعلامي الكويتي أبو طلال الحمراني، تفاصيل العثور على جثة الإعلامية داخل شقتها، مشيرًا إلى أن الطب الشرعي أثبت بعد فحص الجثة أنها توفيت نتيجة تعاطي المخدرات .
وفجر "الحمراني" مفاجأة، عبر حسابه على "تويتر"، بأن المشتبه به هو شاب من أقاربها قد قام بإغلاق الباب عليها بعد علمه بوفاتها نتيجة جرعة زائدة من المخدر.
وقال عبر حسابه :"وفاة إعلامية كويتية عثر عليها جثه في شقتها بعد إختفائها لأيام، حيث تبين بعد رفع الجثه للطب الشرعي بأنها توفيت نتيجة تعاطي المخدرات وتم إلقاء القبض على شاب متهم بمشاركتها التعاطي ومشتبه بأنه من يجلب المخدرات لها، وتم إحتجازة على ذمة التحقيق!".

وأضاف الصحفي الكويتي :"الصدمة بقصة وفاة الإعلامية!! أن الحقير الذي كان يشاركها التعاطي شاب من أقاربها قام بتركها بعد أن سقطت ميته في الشقة نتيجة (أوفردوز) زيادة الجرعة، واغلق الباب عليها، وفي اليوم التالي".

وواصل كشف تفاصيل الواقعة قائلًا :"قام بالإتصال على أقاربها، وادعى أنها كانت قد اتصلت عليه سابقا طلبا للمساعدة، وعندما عاود الإتصال عليها لم تجب على اتصالاته ويشعر بالقلق، وطلب أن يذهبوا لشقتها للإطمئنان عليها".

واختتم "الحمراني" :"إلا أن إحدى صديقاتها هي من افتقدتها وذهبت إلى شقتها وبعد أن طرقت الباب لعدة مرات اكتشفت أن باب شقتها مغلق لكنها غير مقفل، فقامت بفتحه والدخول، وعثرت على الإعلامية جثه هامدة!!".

 

 

إقرأ ايضا