الشبكة العربية

الأحد 22 سبتمبر 2019م - 23 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

والد الفنان محمد علي يتبرأ منه بعد إساءته لمؤسسات مصرية: الخير اللي احنا فيه من الجيش

محمد علي
تبرأ علي عبد الخالق - والد الفنان المصري محمد علي - منه بعد التصريحات المسيئة التي أطلقها نجله ضد عدد من المؤسسات المصرية.

وقال عبدالخالق، خلال برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، ان ابني يعمل في المقاولات مع القوات المسلحة، وأملاكه في دبي ومدينتي والرحاب، وتكلفة الأفلام السينمائية التي أنتجها.

وأضاف : "فوجئت بتغيير في سلوك نجلي، بعد تردده على إسبانيا عديدًا من المرات، لم يعجبني.. لاحظت عليه ذلك من سنة"، مضيفًا: "حصلنا على جميع مستحقاتنا من القوات المسلحة؛ وهي المؤسسة الوحيدة اللي حقنا فيها مضمون".

وأشار عبد الخالق إلى أنه بكى من تصرفات نجله وهروبه إلى إسبانيا، وأنه ندمان على ما قام به، مؤكدًا أنه إذا كانت تصرفات نجله طبيعية، فإنه يتبرأ منه.

وتابع: "كل الخير اللي احنا فيه من شغلنا مع الجيش .. ومحمد ابني مش محتاج حاجة .. أنا كان ليا شغل برة .. لكن محمد شغله كله مع الجيش".

و كشف علي عبد الخالق -حجم الثروة التي يملكها نجله والتي تتجاوز 160 مليون جنيه.

وقال في لقاء مع برنامج "على مسؤوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى إن نجله يملك فيلا بمارينا وحمامات سباحة وشاليهات ويخوت وفيلا أخرى بالرحاب، ويتراوح سعرها من 30 مليون إلى 40 مليون جنيه.

وتابع أنه يمتلك فيلتين اثنتين بحوالي 40 مليونا في مدينتي، وفيلا أخرى صغيرة أيضا بحوالي 5 ملايين، كذلك فيلا في القرنفل بحوالي 15 مليونا.

واستطرد أنه يمتلك أيضا مبنى إداري بحوالي 20 مليون جنيه، موضحا أن نجله يمتلك سيارات أحدث موديل سواء بورش أو فيراري ويتجاوز سعرها 40 مليونا.

وعزا تغير نجله إلى علاقاته بكل من الإعلاميين معتز مطر وهشام عبدالله.

وتابع : "ابني اتلم على معتز مطر وهشام عبدالله، وبعتوله طائرة خاصة من قطر".

وأضاف: ""قالوله أنت خلاص انضميت لينا، وهشام عبدالله قاله: إحنا جايين
ناخدك بطيارة خاصة، ونسجوا حوله شبكة عنكبوتية"، مشيرًا إلى أن نجله أضاع
كل شيء بعد أن باع كل ما يملك بأبخس الأثمان.
 

إقرأ ايضا