الشبكة العربية

الجمعة 22 نوفمبر 2019م - 25 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

هزت الأردن.. تفاصيل مقتل الطفلة "نيبال"

الطفلة نيبال
تمكنت مديرية الأمن العام الأردنية، من القبض على قاتل الطفلة التي اختفت لأيام قبل العثور على جثتها في مخزن مجاور لمنزل ذويها.
وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على الشاب البالغ 17 من عمره، وهو من سكان ذات العمارة التي عثر فيها على جثة الطفلة في محافظة الزرقاء شمال شرقي العاصمة عمّان.
 وقد ألقي القبض عليه وبالتحقيق معه بحضور ولي أمره ، والذي أفاد أن الطفلة حضرت مع والدتها إلى منزل ذويه وبعدها خرجت إلى ملجأ العمارة التي يسكن بها وقام باللحاق بها بنية الاعتداء عليها جنسيا، حيث قامت بالصراخ مما دفعه لضربها بواسطة أداة حادة كانت في المكان على رأسها عدة مرات، ثم قام بوضع قطع من الخردة فوق جثتها.
وكانت الجهات الأمنية في الأردن قد أعلنت أمس السبت رسميا ، عن انتهاء قصة الطفلة "نيبال أبو دية" البالغة من العمر ثلاث سنوات، والتي اختفت عن الأنظار قبل عدة أيام.
 وقال عامر السرطاوي الناطق باسم الأمن العام الأردني، إنه عثر على جثة الطفلة "نيبال"، في مستودع ببناية تقع بالقرب من منزل ذويها.
وقامت الأجهزة الأمنية بفرض طوق أمني حول المنزل الذي عثر به على جثة "نيبال"، وذلك بعد إضرام النار به من قبل محتجين غاضبين.
وقد لاقت قضية نيبال تفاعلا كبيرا وتعاطفا من الأردنيين، حيث شهدت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما "فيسبوك" دعوات وابتهالات لعودة نيبال إلى ذويها سالمة.
 كما امتلأت الصفحات بصور الطفلة في محاولة للتعميم عليها لعل ذلك يساعد في العثور عليها.
 

إقرأ ايضا