الشبكة العربية

الإثنين 28 سبتمبر 2020م - 11 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

هددوه بانتهاك زوجته بسبب الآثار.. فذبحها هي وأولاده الأربعة بساطور

20190724184055543

أحالت محكمة مصرية أوراق مدرس قتل زوجته وأبناءه الأربعة ذبحًا، بسبب تكالب الديون عليه، وخوفًا عليهم من بطش أصحاب الديون، إلى مفتي الديار المصرية، تمهيدًا لإعدامه.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوليو 2019، عندما قتل "خ. م. ف" 38 سنة-مدرس لغة إنجليزية بأحد المعاهد الأزهرية للفتيات، بمركز الفيوم، زوجته وأولاده الأربعة داخل شقة الأسرة.

وبعد انتقال الشرطة إلى مكان الواقعة، تبين أن الأب المتهم، قتل زوجته "ك. م" 33 سنة- ربة منزل، وأبنائه "أ. خ" 11 سنة- طالب بالصف الخامس الإبتدائي، "أ. خ" 8 سنوات- طالبة بالصف الثاني الإبتدائي، "م. خ" 4 سنوات، و"ت. خ" عام ونصف.

وجاء ذلك بسبب وجود خلافات بينه، وبين آخرين ، بسبب التنقيب عن الآثار، وتلقيه تهديدات منهم، باغتصاب وقتل زوجته، في حال عدم تخليه عن ذلك.

وبادر المتهم إلى شراء "ساطور" لمواجهة تهديدات هؤلاء الأشخاص، وقام بقتل زوجته وأبنائه الأربعة، وفق صحيفة "الوطن".

ومن خلال المعاينة، تبين وجود جثة الزوجة والطفلة الصغيرة أعلى سرير إحدى حجرات النوم، بجوارها على سرير آخر جثتا الطفلتين الثالثة والرابعة.

كما عثر على جثة الطفل على سرير إحدى حجرات النوم الأخرى، وجميعهم يرتدون ملابسهم كاملة، مصابين بجروح قطعية وكسور بعظام الجمجمة، وعثرت على الساطور المستخدم في الجريمة، ملطخ بالدماء ملقى بأرضية حجرة النوم الأولى.

وعقب القبض عليه أحالته النيابة إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.
 

إقرأ ايضا