الشبكة العربية

السبت 22 فبراير 2020م - 28 جمادى الثانية 1441 هـ
الشبكة العربية

نهاية مأساوية.. زوجة ثلاثينية تمارس الجنس مع ابن الـ13 عامًا

images (16)


تنظر محكمة بريطانية، محاكمة امرأة في الـ 60 من عمرها، بعد أن مارست الجنس قبل 27 عامًا مع طالب في سن الثالثة عشر وقتذاك.

وكانت جانيس هيجنز في عمر الـ 33، عندما أقامت علاقة جنسية مع صبي في سن الـ 13 لمدة سنتين بعد أن قامت بإغرائه للعب "البوكر" معها.

وخاضت المرأة وهي متزوجة وأم لطفلين وقتذاك، علاقة جنسية مع الصبي في منزلها، بعد أن تعرفت عليه عبر مجموعة من الأصدقاء.


في إحدى المرات، كانت هي والصبي تمارسان الجنس أثناء جلوسها على ثلاجة في غرفة ملحقة بالحديقة الخاصة بالمنزل، بها بينما كان زوجها "جيمي" في الحانة يلعب السهام.

كما قبلته وحضنته عندما كان يجلس مع طفليها وأحيانًا في وجود زوجها، لكنه الصبي توقف عن المضي في تلك العلاقة التي استمرت بين عامي 1993 و 1995 عندما خشي من مضايقته بالمدرسة بعد أن اكتشف أحد الأصدقاء ذلك.

 لكنه ذهب إلى الشرطة في العام الماضي زاعمًا أن دخوله في علاقة جنسية في تلك السن قاده إلى تعاطي المخدرات.

فيما اعترفت المرأة بما قاله حول علاقتهما. وحُكم عليها بالسجن لمدة عامين مع وقف التنفيذ. وأدرجت في سجل مرتكبي الجرائم الجنسية لمدة 10 سنوات. ويعتقد أن زوجها انفصل عنها.

وقال المدعي العام ديفيد بولجلاس: "كانت ستعلم أنه كان يبلغ من العمر 13 عامًا في ذلك الوقت، لأنه كان يرتدي الزي المدرسي".

وأضاف: "لقد اعترف أنه يتمتع باهتمام كبير. كانت تخسر عندما تلعب "البوكر" معه عن عمد، ثم بدأت بالكشف عن الجزء العلوي من جسمها، وكانت ترتدي حمالة صدر رياضية بيضاء".

وكان الشاب - وفق ما جاء في أقواله – متحمسًا، حيث لعبا ثانية، وقامت عن عمد بالكشف عن ثدييها، وقام بلمسهما بناءً على طلبها، واستمر هذا لبضع دقائق.

وقال الشاب البالغ من العمر الآن 39 عامًا في بيان تمت تلاوته أمام المحكمة: "لقد حدث هذا منذ زمن بعيد وكان له تأثير كبير علي. لم أكن أعرف المسار الذي ستسلكه حياتي".

وأضاف: "لقد مررت بأيام سيئة وأدمنت الكحول والمخدرات لسنوات طويلة. وبدأت في تدخين الحشيش بعد تعرضي للإساءة الجنسية وتطور إلى تعاطي الهيروين".


 

إقرأ ايضا