الشبكة العربية

الأربعاء 21 أغسطس 2019م - 20 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

مفكر إسلامي شهير يتحدث عن ممثلة أفلام الجنس "مايا خليفة" .. ماذا قال؟!

مايا  خليفة
عقد المفكر الإسلامي المصري، د. محمد عباس، مقارنة بين شهرة ممثلة البورنو الإباحية اللبنانية مايا خليفة، قبل أن تمارس الجنس وهي ترتدي الحجاب وقبله، وهو الفيلم الذي أثار ضجة كبيرة في العالم العربي، واشتهرت به مايا.
وقال عباس في تديونة له على "تويتر" "انظروا إلى التحيز القذر للغرب القذر:
عاهرة لبنانية، عملت في أفلام البورنو الإباحية في أمريكا، بعد ثلاثة شهور كان عدد متابعيها على النت ٤٠٠، وسوس لها الشيطان فارتدت الحجاب وهي تمارس الفاحشة،خلال ٤٨ ساعة ارتفع عدد المتابعين إلى مئات الآلاف، الآن بالملايين رغم اعتزالها.. أبهذا تكيدون!"
وعلى الرغم من عدم استمرار مشوار ميا المهني فترة طويلة، إلا أنها لم تخل من جدل، وكان أكثر مشهد في أعمالها ذلك المشهد الذي تمارس فيه الجنس وهي ترتدي الحجاب.
وقالت خلال حديث خاص مع صديقتها ميغان أبوت : "نُشر (المشهد) على الفور، وكان كالنار في الهشيم. أرسل تنظيم الدولة الإسلامية تهديدات بالقتل، وأرسلوا لي صورة لموقع شقتي على خريطة من تطبيق غوغل".
وأضافت: "قضيت أسبوعين في فندق من فرط الخوف."
وتتلقى ميا، التي يتابع صفحتها على انستغرام 17 مليون متابع، رسائل مسيئة من متعصبين.
وقالت: "لا يهمني شيء على الإطلاق، أشياء يقول الناس إنها لا تؤذيني. أقول دائما (حسنا، لكن هل أنتم تنظيم الدولة الإسلامية؟ هل ستقتولونني؟ لا، استمر".
واكتُشفت الممثلة في ميامي بالولايات المتحدة عام 2014، وقدمت أول فيلم إباحي لها في أكتوبر/تشرين الأول من نفس العام
يذكر أن د. محمد عباس صاحب أكبر حملة صحفية على رواية "وليمة لأعشاب البحر" للروائي السوري حيدر حيدر، من خلال سلسلة مقالات كتبها في جريدة الشعب المصرية المعارضة والتي أغلقت بعدها بقرار سيادي صدر من الرئيس الأسبق حسني مبارك عام 2000.
 

إقرأ ايضا