الشبكة العربية

الخميس 05 ديسمبر 2019م - 08 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

مصر.. ماتت زوجته فاستعان بابنته لتفريغ شهوته

اغتصاب-جريمة
قضية مفزعة تتعلق بـ"زنا المحارم" أثارت الرأي العام في مصر، بعد الكشف عن تفاصيلها التي لم يتخيلها أحد لبشاعتها، حيث استعان رجل مصري بابنته لتفريغ شهواته الجنسية بعد وفاة زوجته لمدة 9 سنوات، وعند ذهاب الفتاة للاستنجاد بشقيقها قام هو الآخر بالتعدي عليها جنسيًا.
وبعد فرار الفتاة وإبلاغها بما حدث للأمن، ألقت السلطات القبض على والدها وشقيقها، وقالت نيابة الشروق بمحافظة القاهرة في تحقيقاتها في واقعة فتاة زنا المحارم التي شهدتها المدينة، بعدما قام عامل باغتصاب ابنته هو ونجله، ومعاشرتها كرها 9 سنوات، إن المجني عليها خلال أقوالها أمام النيابة في البلاغ المقدم منها ضد والدها وشقيقها، إن الأخيرين عاشراها بالإكراه على مدار 9 سنوات عقب وفاة والدتها، وأنهما كان يكبلاها حتى يتمكنا من ممارسة الرذيلة.
وأوضحت "نادية"، 24 سنة المجني عليها بأنها ظلت محتجزة من قبل المتهمين طيلة تلك المدة، حتى تمكنت من الهرب بمساعدة جارتها، وبعدها أبلغت عن الواقعة.

وكانت النيابة قد أمرت بعرض المجني عليها على الطب الشرعي كما استعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بالفتاة، لمعرفة عما إذا كانت تعرضت للاغتصاب من قبل والدها وشقيقها من عدمه، بعدما أكدت التحريات الأولية صحة الحادث، كما أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا فتاة تتهم والدها وشقيقها بالاعتداء الجنسي علىها لمدار 9 سنوات كاملة، بعد احتجازها مكبّلة في إحدى غرف مسكنهم، بمنطقة الشروق.
وتتضمن المحضر المحرر في قسم الشروق من جانب الفتاة وتدعى "نادية.ع" (24 سنة)، بعد نجاحها في الهرب، اتهامها والدها "عثمان.ح" (55 سنة- خفير)، وشقيقها "محمود" (22 سنة)، بمداومة الاعتداء الجنسي الكامل عليها لمدة 9 سنوات، منذ كانت في سن الخامسة عشرة، وهو السن الذى توفت فيه والدتها.
 
 

إقرأ ايضا