الشبكة العربية

السبت 04 يوليه 2020م - 13 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

مصر.. فتاة تخطف شابا وتصوره عاريًا لإجباره على الزواج منها

أرشيفية

جريمة مثيرة شهدتها محافظة القليوبية بمصر، حيث اختطف 6 أشخاص طالب جامعي، وقاموا بتصويره عاريًا، وإكراهة على توقيع إيصالات أمانة، لإجباره على الزواج من فتاة كانت تربطه بها علاقة عاطفية.


ولجأت الفتاة الجامعية إلى هذه الحيلة لإجبار الشاب على الزواج منها، بعدما رفض الشاب الزواج منها بحجة عدم رغبة أهله في تلك الزيجة، فاتفقت مع 6 أشخاص على اختطافه وتصويره عاريا وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة.
تم تحرير الطالب وضبط 4 متهمين، وجار ضبط باقي المتهمين وتولت النيابة التحقيق.


ترجع التفاصيل إلى تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، بورود بلاغ من أهلية طالب جامعي يدعي”ا”23 سنة، بالفرقة الرابعة كلية تجارة، مقيم دائرة القسم، بقيام 6 أشخاص باختطافه أثناء ذهابه للامتحان.


وتبين من تحريات العميد يحيي راضي رئيس مباحث القليوبية، أن المجنى عليه تربطه علاقة عاطفية بفتاة مقيمة بمحافظة الجيزة، وبالفحص والتحري تيين أن تلك الفتاة اتفقت مع 6 أشخاص على اختطافه لإجباره على الزواج منها، بعد أن وعدها بالزواج بعد قصة حب دامت أكثر من عام، وتعددت اللقاءات بينهما، تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة وتم تحرير الطالب وضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة، وجار تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

 

إقرأ ايضا