الشبكة العربية

الخميس 12 ديسمبر 2019م - 15 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

مصر.. صلى الظهر ثم اغتصبها في مدخل المسجد حتى ماتت

MAIN_AFP11

تفاصيل جديدة كشفها متهم بقتل واغتصاب سيدة في محافظة الإسكندرية، حيث اعترف أمام تحقيقات النيابة أنه معتاد على التردد على مسجد عمار بن ياسر بمنطقة محرم بك بالاسكندرية لأداء الصلاة، لكنه بعد انتهائه من صلاة الظهر ارتكب جريمة اغتصاب وقتل سيدة في الـ60 من عمرها.
وقال المتهم الذي يعمل نجار موبيليا في تحقيقات النيابة، أنه معتاد التردد على مسجد عمار بن ياسر في أوقات الصلاة، ويوم الحادث عقب صلاة الظهر دعاه الفضول لدخول غرفة مجاورة في مدخل المسجد كانت تستخدم دار تحفيظ قرآن ولم يكن يعلم أن المجنى عليها انتقلت للعيش فيها بعد تصدع منزلها.
وأضاف المتهم، في التحقيقات، أنه أثناء وجوده في الغرفة فوجئ بالمجنى عليها تدخل الحجرة وبمجرد مشاهدته صرخت فقام بدفعها لإسكاتها ولكنها سقطت على الأرض.
وأشار إلى أنه عندما سقطت السيدة على الأرض تكشفت أجزاء من جسدها بفعل الوقعة فلعب الشيطان برأسه لمواقعتها جنسيا وبالفعل انكب عليها وشل حركتها وما إن انتهى منها قام بخنقها بيده وبإسدال صلاة كانت ترتديه، ثم هرب بعد سرقة متعلقاتها الشخصية.
وأمرت النيابة العامة بالاسكندرية بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل ربة منزل عجوز داخل مسكنها في منطقة محرم بك بعد اغتصابها" ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد المقترن بالسرقة والاغتصاب، وأمرت باستعجال تقرير الصفة التشريحية للمجنى عليها.

 
 

إقرأ ايضا