الشبكة العربية

الأحد 17 نوفمبر 2019م - 20 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

مصر/ خيانة «ليلة الدخلة».. علقة موت والشرطة تدخل لإنقاذ العروس

207337_1_1475607456
سنوات من العلاقة «الشريفة» التي عاشها الشاب المصري مع حبيبته، والتي أراد بعد معاناة أن يتزوجها، فتقدم للزواج منها من أبيها، إلا أنه رفضه وأغلق الباب في وجهه وهو وأبنائه.
وبدأت من هنا قصة الهروب والخيانة والتي كانت بعلم الأم، إذ وقفت بجانب ابنتها ووافقت على زواجها من العريس الذي أحبها بشدة، وبعد زفافهما بعيدًا عن أعين والد العروسة وأشقائها، دخل العريس شقته ومعه عروسه ولكن ما لبسا حتى كادت دقات والد وأشقاء العروس تكسر الباب.
حاولت العروس أن تقنع زوجها ان لايفتح لهم، وارتمت على الأرض ومسكت قدميه حتى لا يقترب من الباب ولكنه أصر على استقبالهم عسى أن يرق قلبهم لهما، ويباركوا زواجهم.
وما ان فتح العريس الباب حتى انهال عليه أهلها بالضرب المبرح واللكمات، وهي تحاول أن تدافع عنه وتبعد عنه أشقائها إلا أنها نالت هي الأخرى جانب من الركلات والضرب، حتى ارتمت الأم على ابنتها ونالت مكانها اللكمات والركلات وسط حالة من الصراخ والعويل في مشهد لا يصدقه أحد.
تحولت ليلة العمر إلى علقة موت للعروسين، وتم إبلاغ قوات الأمن، حيث تمكن رجال مباحث مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، من ضبط الأشقاء، وتم تحرير محضر بالواقعة واحيلوا إلى النيابة التي تولت التحقيقات.
 

إقرأ ايضا