الشبكة العربية

الإثنين 19 أكتوبر 2020م - 02 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

مصر: حبس عصابة استدرجت رجل دين مسيحي لممارسة الرذيلة

959618_0

قرر قاض المعارضة بمحكمة جنوب الجيزة (المتاخمة للقاهرة) حبس ثمانية أشخاص بالسجن 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة استدراج رجل دين مسيحي لممارسة الرذيلة مع امرأة، وسرقته بالإكراه بعد أن أجبروه على التوقيع على شيكات وسرقوا سيارته وأموالاً كانت بحوزته.

وكان رجل الدين الذي لم يتم الكشف عن هويته توجه إلى شقة سيدة تعرف عليها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لإقامة علاقة جنسية معها هي وجارتها، وأثناء خلع ملابسه ودخوله الحمام للاستحمام، حضر 6 أشخاص ادعى أحدهم أنه زوج أحدهما، وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة، وسرقوا منه مبلغ 6 آلاف جنيه.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين كونوا تشكيلاً عصابيًا يضم 8 أشخاص بينهم 3 سيدات لاستدراج الرجال عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بحجة إقامة علاقة جنسية ومن ثم سرقتهم بالإكراه.

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة "الوطن"، فإن قسم شرطة الجيرة تلقى بلاغًا من رجل دين يبلغ عمره 47 عامًا، قال فيه إنه تعرف على سيدة عبر "فيس بوك"، وطلبت منه الحضور لمسكنها لمباركته لوجود مشاكل مع زوجها الضعيف جنسيًا، وتقابل معها في "المنيب".

إلا أنه عند وصوله إلى الشقة، فوجئ بـأشخاص قالوا غنهم من أفراد أسرتها، واستولوا منه على مبلغ 6 آلاف جنيه وهاتفه وسيارته.

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة عصابة تتألف من 8 أشخاص بينهم 3 سيدات، وهم: روماني 33 سنة، وميشيل 39 سنة، وبلال 28 سنة، وعلي 40 سنة، ومارلين 28 سنة، وسناء 41 سنة، وعادل 38 سنة.

واعترف المتهمون بالواقعة. وقالت المتهمة "سناء"، إنها أنشأت حسابًا وهميًا عبر "الفيس بوك"، واستدرجت من خلاله المجني عليه إلى شقتها مع المتهمة الأخرى "مارلين" لإقامة علاقة معهما.

وعقب وصوله ودخوله الحمام للاستحمام، خرج وتفاجأ بباقي المتهمين، الذين استولوا على سيارته وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
 

إقرأ ايضا