الشبكة العربية

الجمعة 25 سبتمبر 2020م - 08 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

مصر تنفذ حكم الإعدام على الشاب صاحب هذه الصورة..فما قصته؟

f3697256-ba62-4998-9742-04a3f9893ce3


الشاب الذي يظهر في هذه الصورة حاملًا مسدس بغحدى يديه بينما الأخرى في "الكلبش"، تم تنفيذ حكم الإعدام عليه أمس الثلاثاء بعد أن استنفد كل درجات التقاضي.
التقطت هذه الصورة للشاب أثناء تمثيله جريمته في مسرح الجريمة، عندما قتل زوج عشيقته ليحل محله، بعد قصة علاقة محرمة جمعته بزوجة المجني عليه.
وأفادت صحف محلية أن مصلحة السجون، نفذت الحكم بحق "زكريا أسعد يوسف" 33 سنة، داخل غرفة إعدام سجن استئناف القاهرة لقيامه بقتل زوج عشيقته بالإسماعيلية قبل 8 سنوات، تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تمهيدا لتسليمها لأسرته.
تعود تفاصيل الواقعة، بإلقاء القبض على زكريا أسعد يوسف، 25 سنة (حينها) مقيم بالقصاصين الجديدة، بعد أن أثبتت التحريات وجود علاقة بينه وبين مقتل يوسف رزق الله غالي سليمان، الذي تلقت المباحث بلاغا من زوجته "ت. ع" في 5 أبريل، برقم 811 لسنة 2012، حيث أكدت فيه أنه عند عودتها إلى منزلها وجدت زوجها جثة هامدة، في الطرقة المؤدية إلى غرفة النوم، ولم تتهم أحدا.
وكشفت تحريات المباحث أن المبلغة وهي زوجة المجني عليه على علاقة غير شرعية بالقاتل، وأنه كان يتردد على المنزل في غياب الزوج وبتضييق الخناق على المتهم اعترف بأنه اتفق مع الزوجة على التخلص من المجني عليه وأرشد عن مكان السلاح المستخدم في الجريمة وهو عبارة عن مسدس صوت معدل، حيث تسلق المنزل وأطلق الرصاص على المجني عليه، من الشرفة فأرداه قتيلا.
حرر محضر باعترافات المتهم وأقوال زوجة المجني عليه وعرض على النيابة حينها، بإحالته لمحكمة جنايات الإسماعيلية أصدرت حكمها الذي نفذ فيه أمس.


 

إقرأ ايضا