الشبكة العربية

الخميس 21 نوفمبر 2019م - 24 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

مصري يلجأ إلى القضاء: زوجتي حشاشة

4484501-1417539427
أقام مصري دعوى نشوز ضد زوجته وإلزامها بالدخول في طاعته، التي قال إنها تتعاطى الحشيش، في الوقت الذي أقامت فيه الأخير دعوى طلاق والمطالبة بالحصول على شقة الزوجية.

وفي التفاصيل التي نشرتها بوابة "أخبار اليوم"، فإن الزوج لجأ إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة، قائلاً أمامها: "تزوجت زواج صالونات (تقليدي)، وكانت حياتي هادئة، وبعد شهرين من الزواج، انتابتني فرحة شديدة، عندما علمت بأن زوجتي حامل".

واستدرك: "لكن حدث ما لم يحمد عقباه، إذ أنه وأثناء عودتي في وقت غير معتاد، وقعت عيناي على زوجتي وهي تدخن سيجارة محشوة بالحشيش".

وأضاف: "لم أتمالك أعصابي وهي تنفث دخان سيجارتها بشراهة، واندفعت نحوها صارخًا وموجهًا لها الإهانات، والتهديدات، إلا أنها لم تبال، فما كان مني إلا أن قمت بالاتصال بوالدها، الذي طلب مني الوقوف بجانبها، ومعالجتها من الإدمان".

وتابع: "تكبدت أموالاً كثيرةً أملاً في إقلاعها عن تدخين الحشيش، وبعج مروة عدة أشهر فوجئت بأنها أجهضت الجنين، وعادت مرة أخرى لتدخين الحشيش، اشتد بي الغضب ولم أتمالك نفسي واعتديت عليها بالضرب دون أشعر".

واستطرد: "وأثناء فترة إقامتها لدى عائلتها فوجئت بوالدها يطلب مني الانفصال بهدوء واشترط علي أن أتنازل عن شقة الزوجية بجميع محتوياتها والتي لم تشتر منها شيئًا، وحصولها على مؤخر، ونفقة متعة، وعدة بعدما تقدمت برفع  دعوى للطلاق".
 

إقرأ ايضا