الشبكة العربية

الخميس 29 أكتوبر 2020م - 12 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

مشادة وشتائم بين غادة عويس وكاتب سعودي: الكلب أفضل منك يا حسين

غادة عويس
اندلعت مشادة قوية بين الإعلامية اللبنانية غادة عويس وبين إعلامي سعودي شهير.

وكان الإعلامي السعودي "حسين سعد الفراج" وجه سبابا للإعلامية غادة عويس قبل أن ترد هي عليه وتؤكد أنها لا تعلم من هو .

وعاد "الفراج" ليقول لغادة في تغريدة: "أنتٍ لاتعرفيني .. لكن أنا وكل السعوديين نعرفك ومعك كل كلاب قناة الجزيرة وكنت متوقع ردك كذبابة لها اسم وشكل ليتبعك هذا الكم من الذباب الذي لم يكتب واحد منهم بإسمه...ولو أنك قرأتي تغريدتك وردي عليها لما أحتاج الأمر منك كل هذه الوقاحة ولعنة الله على الكذابين والخونة".

و ردت "غادة" عبر حسابها بـ"تويتر": "ويستمر ذباب مبس بالشتم إنما الجميل إنه يعترف ان كل السعوديين يشاهدوننا رغم أنه يعتبرنا (كلابا) وعلى فكرة الكلب مخلوق وفيّ دجَن واستأنَس وحظي بلقب"أفضل صديق للإنسان .. أما هذا المنحرف المدعو حسين الفراج فمخلوق سفيه متوحّش لا يمكن الاستئناس بألفاظه القميئة وأخلاقه البشعة وأسلوبه المقزز" .. مضيفة: "وبتعبير آخر: الكلب أفضل منك يا حسين سعد الفراج".

وعاد "الفراج" ليقول: "نعم أنتم كلاب تنبح من قفص اسمه الجزيرة ونعرفكم لطول سنينكم في هذا القفص .. وإذا كنتي سعيدة بوصف الكلاب فهذا شأنك وأنتي تعرفين ماتعنيه كل شعوب العرب حين تصف إنسان بكلب ابن كلب .. ولأنكم هكذا اتحداكم تخرجون من الجزيرة أو تقبل بكم قناة أخرى عربية أو غير عربية .. يا كلاب" .. لترد غادة عويس قائلة: "سخرية القدر أنك تسمّينا كلاباً في حين أنك انت من ينبح".
 

إقرأ ايضا