الشبكة العربية

الثلاثاء 07 يوليه 2020م - 16 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

مشادة قوية بين غادة عويس وأمير مقرب من بن سلمان بسبب الجزيرة: لا تريد أن تفهم يا ترافولتا

غادة عويس
اندلعت مشادة قوية بين الإعلامية بقناة الجزيرة غادة عويس والأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد.

وقال بن مساعد في تغريدات عبر حسابه بتويتر: يندر أن تجد في تغريدات اعلاميي قناة العربية(غير السعوديين تحديدًا) هجوم على قطر وحكامها فلا أحد يحثهم على ذلك وهذا طبيعي بينما جميع اعلاميي قناة الجزيرة وملحقاتها من الإعلام المدعوم من قطر لايمر يوم واحد دون عدة تغريدات مسيئة للسعودية وحكامها فهذا جزء أساسي من مقتضيات الوظيفة.

 و ردت غادة قائلة: الأخ عبد الرحمن ترافولتا هناك ما لا تعرفه او لا تريد ان تعرفه: ١-عدد من الزملاء في العربية وسكاي والحدث يتمنّون الانضمام للجزيرة لانها اكثر حرية واكثر مهنية من كل قنواتكم. ٢-ليس هناك إعلامي واحد بالجزيرة يهاجم السعودية او غير السعودية،بل ينقل الأحداث والمواقف ويرفض القمع والقتل.

وأضافت: وبما ان الشيءبالشيء يذكر،لم تخصص قطر مركزا مبتذلا تفرّخ منه حسابات وهمية تفبرك صورا وفيديوهات تافهة تشتم وتمارس البذاءة ضد مذيعي العربية وعائلاتهم.ولم يطلب اي قطري قصف العربيةولم يفبرك احد ضد موظفي العربية وثائق #Depends والاهم ان من يدخل قطر يدخلها آمنا واسأل مذيعي دكانة سعودي٢٤ .

وتابعت: وأخيراً ما تقرأه في تغريداتنا وتعتبره هجوماً على السعودية وحكامها،هو أقلّ الواجب تجاه نظام طالب بإقفال أهمّ صرح إعلامي في العالم العربي وحرّض على إعلامييه!وإذا كنت حريصا على سمعة بلادك وصورتها فاطلب حكما عادلا رشيدا وندّد بالمجرم لا بمن يخبر العالم عنه!.
 

إقرأ ايضا