الشبكة العربية

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020م - 05 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

مشادة بين مذيعة الجزيرة ومعارض سعودي شهير بسبب بن سلمان: اقفزوا من السفينة فهي تغرق

بن سلمان

اندلعت مشادة قوية بين مذيعة الجزيرة غادة عويس و المعارض السعودي سعد الفقيه.

وقال الفقيه في تغريدة عبر تويتر: الأوضاع تتجه لتغيير رغم أنف ابن سلمان وابن زايد وترمب تحذير لـ: - الذباب الالكتروني - وأمن الدولة غير المتورطين في أذى الناس - وأطراف الإعلاميين - والشخصيات القبلية - كل من يدعم ابن سلمان بشكل غير مباشر أن يقفزوا من السفينة الآن وإلا سوف يعاملون كشركاء في جرائم ابن سلمان.

ونشرت غادة عويس ورقة أمريكية وعلقت قائلة: لدى الادارة الامريكية الحق بالتدخل بتقديم التماس للمحكمة يسمى اقتراح حصانة واستعملته لصالح رئيس لاوس بقضية كانت مرفوعة ضده بكاليفورنيا. وتقديم هذا الالتماس يكون بالمرحلة الحالية من المحاكمة وليس حصانة من العقوبة كما قلت حضرتك أي بمرحلة ال Pending claims التي هي بانتظار التحقق.

و عاد الفقيه ليرد قائلا: هذه الحصانة لا تنطبق على ابن سلمان ولا يمكن استخدامها على أبن سلمان لأنه لم يصبح زعيما للدولة. ولذلك قلت في إجابتي عن رد فعله المتوقع أن يستعجل بالقفز للسلطة حتى يصبح ملكا (زعيم دولة) ويستفيد من هذه الحصانة قبل أن يبدأ تداول الادلة والشهود فيثبت أنه مجرم دولي ويقفل عليه الطريق.

و ردت غادة قائلة: هو وليّ عهد! يعني صاحب منصب. الببلاوي ليس رئيس الجمهورية المصرية ورغم ذلك اعلنت الخارجية الامريكية انه ينبغي ان يتمتع بالحصانة!!!! وبكل الاحوال عندما ذكرت لك الحصانة سارعت حضرتك بالقول: أنتِ مخطئة! على اي اساس تتهمني بالخطأ وانا لم أخطىء؟؟


 

إقرأ ايضا