الشبكة العربية

الأربعاء 03 يونيو 2020م - 11 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

متزوج وأب لابنتين.. مذيع شهير يعترف بمثليته الجنسية

88888

اعترف المذيع البريطاني الشهير، فيليب شوفيلد، اليوم، أنه "مثلي الجنس"، قائلاً إنه يأمل في "العثور على السلام" بعد اعترافه المفاجئ.

وكشف المذيع التلفزيوني - البالغ من العمر 57 عامًا –  عبر بيان على تطبيق "إنستجرام" عن ميوله المثلية، على الرغم من زواجه منذ ما يقرب من 27 عامًا، مشيدًا بزوجته وبناته.


وكتب قائلاً: "كل يوم في هذا الصباح، أجلس في خوف من نلتقي بهم ممن كانوا شجعانًا وصريحين في مواجهة الحقيقة، سيمثل هذا على الأرجح مفاجأة وأنا أفهم، لكن فقط من خلال مواجهة ذلك، من خلال أن أكون أمينًا، آمل أن أجد السلام".

وحظي "شويلد" بدعم زميلته في البرنامج "هولي ويلوبي"، وكتبت على "إنستجرام": "لم أكن أبدًا فخورة بصديقي أكثر من اليوم. سنكون معًا في الساعة 10 صباحًا في هذا الصباح".

وبدأ المذيع الشهير مسيرته الإعلامية عام 1982، وكانت البداية بالعمل في إذاعة نيوزيلندا قبل العودة إلى بريطانيا للعمل في هيئة الإذاعة البريطانية. وتنقل في العمل بين قنوات وبرامج مختلفة خلال هذه الرحلة الطويلة.


وتزوج مقدم برنامج "هذا الصباح" على قناة (ITV) البريطانية من "ستيفاني لوي" في مارس 1993، أثناء عملها كمساعد إنتاج في هيئة الإذاعة البريطانية (BBC)، وكان يعمل في قناة الأطفال وقتذاك.

ولديهما ابنتان هما: مولي ( 27 عامًا) وروبي (24 عامًا).
 

إقرأ ايضا