الشبكة العربية

الجمعة 29 مايو 2020م - 06 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

ليست مزحة.. مراسل يقدم تقريره سباحة مع الفيضانات

مراسل

حرص مراسل فضائية باكستانية يدعى «آزادار حسين»، أن يكون في قلب الحدث، حيث نقل الخبر من وسط المياه التي ارتفع منسوبها بسبب الفيضان، فلم يظهر منه سوى رأسه، وغمرت المياه باقي جسده.
وبحسب ما نشرته  وسائل الإعلام المختلفة، عن موقع قناة «أن تي في"  فقد قام حسين ببث تقريره الذي يتحدث عن الظروف المناخية القاسية التي تعيشها باكستان.
المثير في الأمر أن مراسل القناة ، قام بإعداد تقريره بطريقة غريبة وملفتة جدا، وذلك عندما ظهر وهو يقدم التقرير وسط مياه الفيضان التي كانت تغطي كل جسده وتصل رأسه في منطقة البنجاب بنهر السند.
وقد أظهر فيديو متداول منسوب المياه وقد كان مرتفعا جدا، إلا أنه لم يكن هناك أي خطر قد يهدد حياة حسين، الذي  أصر على بث التقرير من وسط المياه، الأمر الذي جعله ينال شهرة واسعة جدا بعد هذا التقرير الإخباري الغريب، والذي انتشرت صوره ومقطع الفيديو الخاص به على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.
ويظهر الفيديو جسد المراسل الباكستاني ، والذي كان غارقا تماما في مياه الفيضان، وكان لا يظهر منه سوى رأسه فقط،  ولكن على الرغم من ذلك قدم التقرير وهو هادئ جدا.
كما أوصل رسالته كاملة للمشاهدين، منوها كيف أن مياه الفيضان غمرت الأراضي الزراعية المحيطة، وكيف ثرت على المزارعين.
وبالرغم من سيل التعليقات الساخرة من حسين، إلا أنه على الجانب الآخر، كان هناك العديد من المعلقين الآخرين الذين رأوا بأن المراسل مخلص لعمله، وأنه أدى رسالته كاملة .

 

 

إقرأ ايضا