الشبكة العربية

الخميس 02 أبريل 2020م - 09 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

للمرة الثانية.. تأجيل زفاف حفيدة ملكة بريطانيا بسبب فضيحة الأمير "أندرو"

333

اضطرت الأميرة "بياتريس"، حفيدة ملكة بريطانيا إلى تأجيل حفل زفافها للمرة الثانية، بسبب الربط بين والدها "أندرو"، والفضائح الجنسية للملياردير الأمريكي جيفري إبشتاين، الذي عثر على جثته منتحرًا داخل محبسه في أغسطس الماضي. وقرار الأمير هاري وزوجته ميجان التنحي عن واجباتهما الملكية.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن مصادر مطلعة إن "بياتريس" (31 عامًا)، وخطيبها "إيدو مابيلي" (36 عامًا)، سوف يتزوجان يوم 29 مايو، حيث من المقرر أن يقام حفل استقبال في قصر "باكنجهام"، لكن لم يتم تأكيد مكان الاحتفال بالزفاف.


وقالت مصادر: "تم تأجيل القرار مرارًا وتكرارًا بسبب المشكلات، لكن في النهاية لديهم شيء يعتزمان للمضي قدمًا من أجله. لقد طلبت الملكة من الجميع أن يجتمعوا من أجل توحيد العائلة".

ويأمل المسؤولون في قصر "باكينجهام" أن يصور حفل زفاف "بياتريس" على أنه الحدث الكبير الذي يعيد شمل العائلة مرة أخرى.

وأضافت: "يعلم المساعدون أن هذه ستكون مهمة صعبة، ولا يعملون فقط على إنقاذ حفل الزفاف، ولكن ربما سمعة الملكية".

وتخطط الأميرة "بياتريس" لطلب تقديم التبرعات الخيرية بدلاً من تلقي الهدايا.


والأميرة بياتريس، أميرة يورك وهي ابنة الأمير أندرو، دوق يورك وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة وزوجها دوق إدنبرة السابق الأمير فيليب. ووالدتها هي سارة فيرجسون دوقة يورك.

ولدت في مستشفى بورتلاند في تاريخ 8 أغسطس من عام 1988، خامس حفيدة للملكة إليزابيث الثانية، وقد سميت تيمنًا بالأميرة بياتريس أصغر بنات الملكة فيكتوريا وتعد هي وشقيقتها الأميرة أوجيني الحفيدتين الوحيدتين للملكة اللتان تحملان لقب أميرة .. تخرجت بياتريس في مدرسة سنت جورج. وحاليًا تدرس في جامعة لندن.

كطالبة في الجامعة فإن الأميرة لا تحمل أي مسؤوليات ملكية ولكنها تشارك في الفعاليات الخيرية, وكثيًرً ما تُرى مع والدتها وأختها الصغرى، وعلى الرغم من أن والديها تطلقا وهي في عامها السابع الا إنها دائما ما تشير في مقابلاتها: "نحن عائلة سعيدة, ووالدي مقربان جدًا على الرغم من طلاقهما".
ولبياتريس علاقة عاطفية طويلة الأمد مع صديقها السابق ديف كلارك امتدت لعشر سنوات إلا أنها انفصلت عنه عام 2016 .

يذكر أن الاميرة ظهرت في دور صغير في فلم ( فيكتوريا الصغيرة ) والذي يحكي قصة الملكة فيكتوريا.
 

إقرأ ايضا