الشبكة العربية

الأحد 12 يوليه 2020م - 21 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

لأول مرة.. "السيسي" يكشف ما كان يقصده بقوله:"لم يجد من يحنو عليه"

الرئيس-السيسى

كشف الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، لأول مرة ما كان يقصده حينما قال في خطاب للشعب :" هذا الشعب لم يجد من يحنو عليه".
وأضاف السيسي، خلال كلمته فى افتتاح عدد من المشروعات القومية الجديدة، أن الشوارع المزدحمة لن يجدى معاها المرور، متابعا: "قولت من 6 سنين.. نبنى الدولة معا وايدنا فى ايد بعض، ونتحرك مع بعض لحل المسائل، واتكلمت مع الدكتور مصطفى مدبولى المريوطية من اجل تسهيل حركة الناس.. ولما قولت لم يجد من يحنو عليه والحنية مش طبطة.. الحنية الحقيقة توفر للناس كل اللى اللى بيحتاجوه.. الحنية شغل وتطوير".
وتابع أن الدولة تعمل منذ 6 سنوات لتطوير الطرق فى مختلف المحافظات مثل تطوير السويس حيث كان عبارة عن حارتين فقط، وكان يشهد طوابير طويلة من السيارات فى الماظة، متابعا: "نتحرك من اجل التطوير.. وتم إضافة 9 حارات.. وده بكام؟.. وباعتبارى مسئول كنا رفقاء بيكم ولا ؟".
وقال الرئيس المصري: "الحنية اللى اقصادها انى أحاول أحل المشكلة والحنية مش طبطبة.. والحنية للشعوب هى حل المشاكل وازاى نحلها".
وتابع السيسى: للمسئولين لازم نفكر ازاى نحل المشاكل.. وفى الروبيكى نفذنا مدينة الجلود.. وليه نلاقى عشوائيات جوه المدينة.. والموضوع ده انتهى.. حتى تصل الدولة إلى مجابهة التحديات.. ولن نقبل الفوضى.. ومن الأول اتفقنا اننا نبنى بلدنا مع بعض".
وأشار إلى إن الزحام المرورى ينتشر فى العديد من المحافظات فى القاهرة والإسكندرية، وغيرها من المناطق فى القاهرة الكبرى، متابعا: "ليه المصريين سكتوا كده.. وليه المسئولين فضلوا لحد الشوارع ما بقت كده".

 

إقرأ ايضا