الشبكة العربية

الجمعة 23 أكتوبر 2020م - 06 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

كيف تصبح زوجتك عشيقتك ؟ .. 10 طرق تحقق الغرض

كيف_أرضي_زوجي_في_الفراش

كتب خبير العلاقات الجنسية د."ماكسيم أدلر" في كتابه "كيف تأتي امرأتك" يشرح فيها طرقا بسيطة لكنها فعالة في إرضاء شريكة الحياة في العلاقات الجنسية الخاصة ، ووضع عشر نقاط اعتبر أنها تحقق المأمول بالكامل .
أولا : ليس من الضروري أن تخطط لهذه العلاقة أو تجدولها زمنيا ، دع الأمور تأتي طبيعية ، كن تلقائيا ولا تفتعل شيئا ، هذه العلاقة خاصة جدا ولا تتم وفق جدول محدد مسبقا .
ثانيا : يجب أن تعرف ما تحبه زوجتك في الفراش ، وذلك من خلال تجاربكم السابقة ، لكن لا تتردد في سؤالها عن الأوضاع التي تفضلها ، والأشياء التي تجلب لها المتعة حتى تصلوا لنقطة الذروة في نفس اللحظة .
ثالثا : كلمات الغزل أولا ، فالمرأة تحتاج إلى أن تشعر أنها الملكة المتوجة على عرش قلبك ، أخبرها أنها جميلة وجذابه وأن جسدها يعجبك ويثيرك ، اهمس إليها بكلمات الغزل فتذوب بين ذراعيك ، فالكلمات لها تأثير المخدر .
رابعا : استكشف واكتشف جسدها ، ففي جسد المرأة مناطق تستثيرها ، حاول اكتشافها ، غالبا ما تكون الرقبة والثدي والقدمين ، لكن لكل امرأة مناطق خاصة تثيرها أكثر ، فلست كل النساء سواء في ذلك .
خامسا : لا تبدأ العملية الجنسية مباشرة ، فالمقدمات هامة جدا بالنسبة للنساء ، فهناك من تكون المداعبة أهم عندها من الإيلاج ، وهناك من تستمتع من مجرد لمس موضع عفتها بلطف شديد بأصبعك .
سادسا : لمسات حانية بدون "خربشة" ، فحواء تعشق أن تتحسس جسدها بباطن يدك أو بأناملك ، ولكن بدون أن تجرح بشرتها بأظافرك ، وبدون أن تؤلمها أو تترك آثارا للمعركة الحربية على جسدها الرقيق .
سابعا : الخلفية الموسيقية الهادئة والرومانسية ، فعليك أن تختار بعناية مقطوعات مختلفة وفقا لذوق شريكة حياتك ، رومانسية إذا كانت تفضل الموسيقى الهادئة ، وسريعة الإيقاع إذا كانت تحب الجنون في الفن .
ثامنا : أخرج من الفراش (اترك الفراش) ، قد يبدو لك ذلك غريبا ، لكن قليلا من الناس هم من يتركون الفراش حين يمارسون الجنس ، لكن التغيير وتكسير القوالب الروتينية الجامدة هام جدا ، والأرض واسعة رحبة ، هناك بدائل كثيرة : الكنب والكراسي ، البانيو ، تحت الدش ، السيارة أو فوق الغسالة ، صحيح المكان أصغر ، لكن الإثارة أكبر كثيرا .
تاسعا : اختيار الوقت المناسب ، فإذا كان الرجل قادرا على ممارسة الجنس في أي لحظة ، فالأمر ليس كذلك بالنسبة للمرأة ، لكن ما هو الوقت المثالي للمرأة ، غالبا ما تشكو النساء من أنانية الرجل في هذه المسألة ،بالطبع لن تكون المرأة مستعدة بعد يوم شاق في العمل أو بعد تجهيز وجبة طعام معقدة استغرقت ساعات في المطبخ .
كذلك هناك أوقات محددة من الشهر تكون أكثر أو أقل ملاءمة حسب تغير هرمونات الجسم في هذه الفترة أو تلك .
عاشرا : الورود والعطور ، يتصور بعض الرجال أن شراء بعض الزهور والعطور أو الشموع المعطرة للمكان نفقات غير ضرورية ومضيعة للوقت والمال .
على العكس تماما ، تضفي الورود والشموع جوا ساحرا على تلك اللحظة ، ويمكنك تحويل حجرتك إلى فندق فاخر بنفقات بسيطة يكون لها أفضل تأثير في تغيير مزاج شريكة حياتك ، تجعلها فيها مثل بطلات هوليوود ، وتنقلك فجأة لأجواء ألف ليلة وليلة .
 

إقرأ ايضا