الشبكة العربية

الإثنين 25 مايو 2020م - 02 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

كويتي متهم بفض بكارة فتاة مغربية.. يستشهد بفيديو خارج لتبرئة نفسه

2635639691554922884

يشهد المغرب جدلاً واسعًا، حول كويتي متهم باستدراج فتاة قاصر وهتك عرضها بالعنف، ما أدى إلى افتضاض بكارتها، بعد تداول مقطع فيديو للواقعة التي يتم التحقيق فيها حاليًا من قبل السلطات.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الصباح" المغربية، فقد تلقت أجهزة الأمن بمدينة بمراكش بلاغًا في 25 يوليو الماضي من قبل والدة فتاة قاصر حول اختفائها، وبعد خمسة أشهر، حلت الأم رفقة ابنتها، التي فسرت اختفاءها بتعرضها لهتك عرض على يد كويتي قام بفض بكارتها.

وقالت الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا، إنها تقطن بمدينة "فاس"، وفي أواخر يوليو الماضي، حضرت رفقة أسرتها إلى مراكش لزيارة بعض الأقارب، وبحكم معرفتها المسبقة بالكويتي، اتصلت به، وأبلغته بوجودها، فاصطحبها بجولة في سيارة، قبل أن يطلب منها الاختباء بالصندوق الخلفي للسيارة، بزعم تفادي حراس أمن خاص بمكان وجود سكنه.

وعلى إثر ذلك، توجها إلى فيلا، وأخذ في مراودها، وعندما رفضت الانصياع لنزواته، اغتصبها بالقوة، ما أدى إلى افتضاض بكارتها، وبعدها أعطاها 2000 درهم، وأركبها سيارة أجرة للعودة إلى منزل عائلتها.

لكنها خوفًا من ردة فعل والديها، خشيت العودة إلى المنزل، وتوجهت إلى "أكادير"، وهناك احترفت الدعارة، قبل أن تعود في 7 ديسمبر الماضي إلى أسرتها وأبلغت والدتها بتفاصيل ما حدث.

وأشارت إلى أنها قابلت المتهم بالصدفة بأسواق المنارة بمراكش، وأخبرته بأنها ستبلغ الشرطة لاعتدائه جنسيًا عليها، فحاول ترضيتها، ووعدها بتسليمها 10 آلاف درهم، تعويضًا.

ولفتت إلى أن شخصًا كان برفقته اعتدى عليها بالضرب على رأسها بعد أن هددت بتقديم شكوى ضده، فيما التقطت الفتاة صورًا للسيارة التي كان يستقلانها من نوع "داسيا دوستر"، وأرقام لوحتها المسجلة بالمغرب.

وتم التوصل إلى المتهم، البالغ من العمر 24 عامًا. وأقر بأنه تعرف على الفتاة، التي قدمت نفسها له باسم "نجوى"، في مارس الماضي بملهى ليلي، بعدها غادر المغرب.

وأشار إلى أنه في يوليو الماضي، اتصل بها من جديد واتفق معها على مرافقته إلى فيلا يكتريها لممارسة الجنس مقابل 3500 درهم.

وذكر أنها وافقت على عرضه، وعند ممارسة الجنس، أخبرته أنها بكر، وبرضاها مارس معها الجنس من الدبر وبعد دخولها الحمام شاهد بقع دم على فرجها، فأكدت له أنه دم حيض، نافيًا افتضاض بكارتها بشكل مطلق.

وأضاف المتهم، أنها قضت معه لحظات سمر برضاها، ورقصت له بملابس قصيرة لإثارته جنسيًا، وأنه صور ذلك في مقطع فيديو قصير ما زال يحتفظ به في هاتفه المحمول من نوع "أيفون".

وخلال اطلاع المحققين على الفيديو، ظهرت الفتاة بملابس قصيرة تبدي مفاتنها وترقص على نغمات الموسيقى. وأمرت النيابة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، بتهمة استدراج قاصر وهتك عرضها.
 

إقرأ ايضا