الشبكة العربية

الأحد 12 يوليه 2020م - 21 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

كويتي «شيميل» يهين رجال الشرطة

images

أقدم شاب كويتي من المتشبهين بالنساء "شيميل"، على إهانة رجال الشرطة عبر فيديوهات نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي.
ونقلت صحيفة الأنباء الكويتية عن مصدر أمني، أن رجال قطاع الأمن الجنائي ممثلين في إدارة حماية الآداب ومكافحة الاتجار بالبشر تواصلوا مع شاب كويتي والطلب منه مراجعة الإدارة اليوم، وذلك للتحقيق معه لقيامه ببث عدة مقاطع على سناب شات تحمل إساءة إلى رجال الأمن ويتحدث فيها بأسلوب أشبه بالنساء بأنه «ما يخاف من رجال الأمن وخلهم يولون».
وبحسب المصدر ، فإنه وفي إطار متابعة أجهزة وزارة الداخلية لكل ما يبث على وسائل التواصل خاصة المقاطع التي تحمل إساءة او تكون غير لائقة، رصدوا شابا في نهاية العقد الثاني او بداية العقد الثالث وهو يتحدث بأسلوب غير لائق ومسيء الى رجال الأمن، وأضاف المصدر: تم عمل التحريات والتي خلصت الى تحديد هوية الشاب حيث جرى الاتصال به أمس والطلب منه الحضور حيث أبلغهم بانه ليس مقيما في منزله وأنه في احدى مزارع العبدلي، وعليه تم الطلب منه الحضور اليوم الأحد.
وأشار المصدر الى ان ما صدر عن الشاب يعد إهانة لرجال الأمن الى جانب التشبه بالجنس الآخر، ولذلك ستوجه له تهمة إساءة استخدام هاتف نقال ويحال الى الجهات المختصة.
 

إقرأ ايضا