الشبكة العربية

الخميس 27 فبراير 2020م - 03 رجب 1441 هـ
الشبكة العربية

في ذكرى ميلاده الـ 70

قسوة "تشارلز" بلسان ديانا: أي أب يترك ابنه في المستشفى قبل عملية جراحية؟

الأمير ديانا - تشارلز
ذكر الكاتب الإنجليزي أندرو مورتن، مؤلف كتاب "ديانا: قصتها الحقيقية..بكلماتها الخاصة" رواية صادمة كانت الأمير الراحلة ديانا قد أطلعته عليها بشأن قسوة زوجها الأمير تشارلز تجاه ولديه وليام وهاري.

وبالتزامن مع احتفال الأمير تشارلز بذكرى ميلاده السبعين غدا الأربعاء14 نوفمبر، كشف مورتن بعض المواقف التي قصتها عليها الأميرة ديانا عن زوجها، الذي اعتبرته "ليس قاسيا أو باردا فحسب، بل خائنا وأبا غير جيد"، على حد تعبيرها.

ووفقا لرواية مورتن، قالت ديانا إنها لم تجد الكلمات المناسبة لتصف كثير من مواقف تشارلز معها، فعندما ولد ابنهما الأمير هاري سخر منه وقال: صبي أيضا..لا بل أكثر من ذلك، إنه أحمر اللون".

ونقل مورتن عن الأميرة الراحلة قولها إن الأمير تشارلز أظهر قسوة غير مسبوقة بتجاهل ابنه الأمير ويليام  أثناء وجوده في المستشفى لإجراء جراجة، وأوضحت: "كان وليام يبلغ ثماني سنوات، وخلال لعب الجولف أصيب في رأسه واحتاج لإجراء جراحة...كنت خائفة جدا وبقيت إلى جانب سرير وليام لمدة يومين".

ثم علقت على موقف زوجها: "لم يأت لزيارته سو لدقائق وانصرف سريعا قبل إجراء الجراحة..أي أب يترك ابنه ذو ال8 سنوات في المستشفى ولا يبقى معه أثناء إجراء العلمية؟".

توفيت الأميرة ديانا في حادث تصادم في باريس، في 31 أغسطس عام 1997 عن عمر 36 عاما، وما يزال الحادث يحمل الكثير من الغموض خاصة أنه جاء بعد انفصالها عن الأمير تشارلز بعام واحد تقريبا.
 

إقرأ ايضا