الشبكة العربية

الخميس 27 فبراير 2020م - 03 رجب 1441 هـ
الشبكة العربية

قتلها أثناء ممارسة الرذيلة في السيارة والسبب صادم

carrr-634x315
فجر الشائق المصري المتهم بقتل سيدة ثلاثينية أثناء ممارسة الجنس في السيارة، مفاجآت في الواقعة أثناء تمثيلها أمام النيابة، مشيرًا إلى أن سوء تفاهم أجبره على قتلها.
وقال أن المجنى عليها حضرت إليه قبل الحادث بما يقرب من ساعة ونصف الساعة، وتوجها سويا إلى مسرح الجريمة بالسيارة وتوقف في المنطقة الصحراوية، وقامت المجنى عليها بخلع ملابسها وظلت في السيارة بملابسها الداخلية.
وقال المتهم أثناء تمثيل جريمته، إنهما ظلا يمارسان الجنس قرابة النصف ساعة، وأثناء ذلك قام بإحضار هاتفه من جوار الكرسي، إلا أنها نهرته وصرخت "إنت عايز تصورني وتفضحني"، مضيفا أنها قامت بسبه وصفعته بالقلم على وجهه.
وأنهى المتهم المعاينة بقيامه بكتم أنفاسها حتى لقت حتفها، فقام بإلقائها خارج السيارة كما هي بملابسها الداخلية، وسرق هاتفها وملابسها وفر هاربا.
وكانت قوات الأمن تلقت بلاغًا بالعثورعلى سيدة فى العقد الرابع من العمر ترتدى ملابسها الداخلية فى المنطقة الصحراوية بـ6 أكتوبر بالجيزة، ولا تحمل أى أوراق شخصية.
ونجح فريق المباحث في التوصل إلى هوية السيجة وكشف غموض الجريمة خاصة أن السيدة لها علاقات متعددة بالرجال.
وتعرفت أسرة القتيلة عليها بفحص سجل مكالماتها بعد معرفة رقمه من أسرتها تبين صدور وورود عدة مكالمات لرقم واحد قبل العثور على جثتها بساعات قليلة، وتم تحديد هوية مالك الرقم الذي اتصلت به القتيلة، والذي تبين أنه سائق من الفيوم ومقيم بمدينة ٦ أكتوبر، وتم إلقاء القبض عليه من طرف الأمن.
 وبمواجهته بصور المجني عليها وعلاقته بها، أكد أنهما يرتبطان بعلاقة غير شرعية منذ فترة قاربت ٣ سنوات التقاها خلالها عدة مرات، ومارسا الرذيلة سويا داخل سيارته بالمناطق النائية في الطريق الصحراوي، واعترف المتهم خلال مناقشته واستجوابه أمام مباحث الجيزة بقتله المجني عليها وسرد تفاصيل الجريمة، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

إقرأ ايضا