الشبكة العربية

الأحد 23 فبراير 2020م - 29 جمادى الثانية 1441 هـ
الشبكة العربية

قتلت زوجها وعادت إلى الشقة لتمارس الجنس مع عشيقها

3241312941580401221

اعترفت زوجة بقتل زوجها بالاتفاق مع عشيقها، حتى يخلو لهما الجو ويتزوجا.

وقالت الزوجة "آیة. س. ف. ح"، 28 عاما، التي تقيم في منطقة "السلام" (شرقي القاهرة)، إنها قتلت زوجها بمساعدة عشيقها وصديقه.

وأضافت خلال التحقيقات: "أنا قتلته، اتجوزته وهو أكبر مني بـ20 سنة. مشوفتش الحب غير مع عشيقي، وبعد ما قتلنا جوزي رجعنا الشقة وعاشرت حبيبي".

وأشارت إلى أنها اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها، والاستيلاء على ميراثه، خاصة أنه يعمل سمسار عقارات.
وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الوطن"، فقد عثر على جثة الزوج ويدعى "سامح. ف. م"، 44 عامًا، سمسار عقارات، ملقاة في منطقة قريبة من مكان سكنه.

وكشف التقرير الطبي أن الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد بالدورة الدمویة إثر تعاطي جرعة زائدة من المواد المخدرة وعدم وجود شبهة جنائیة بالوفاة وحرُر عن ذلك المحضر إداري القسم.

لكن التحریات كشفت أن زوجة المتوفى ترتبط بعلاقة بأحد الأشخاص يدعى "محمد. ع"، وأنها سبق وأن تركت مسكن الزوجیة منذ حوالي عام بإیعاز من الأخیر وعادت لمسكنها مرة أخرى.

وتبين أن هناك شبهة جنائیة في الوفاة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني علیه بالاشتراك مع آخرين، ألقي القبض عليهم، واعترفت الزوجة بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "محمد. ع. ا. ع"، 27 عامًا، و"حمزة. ع. ا. ع"، 29 عامًا.

وأقرت بأنها تخلصت من زوجها بسبب ارتباطها بعلاقة بعشيقها، وأنهما خططا للتخلص من زوجها، عبر وضعت عقار منوم داخل كوب شاي للمجني علیه.

وعقب تناوله واستغراقه في النوم، حضر المتهمان الآخران، وعمل أحدهما على شل حركته، بینما كتم الثاني أنفاسه بیده حتى فارق الحیاة، ثم حملا الجثة، ووضعاها على دراجة بخاریة، وتخلصا منها.

وعقب ذلك، عادت العشيق إلى الشقة ومارس الجنس مع الزوجة، وقالت: "أنا قتلته، اتجوزته وهو أكبر مني بـ20 سنة. مشوفتش الحب غير مع عشيقي، وبعد ما قتلنا جوزي رجعنا الشقة وعاشرت حبيبي".
 

إقرأ ايضا