الشبكة العربية

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م - 15 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

في بلد عربي.. يخدعن النساء بالعمل في الزراعة ويختطفهن لممارسة الدعارة

mar_3

ألقت الشرطة المغربية القبض على أفراد عصابة قاموا باختطاف مجموعة من النساء لإجبارهن على امتهان العمل في الدعارة، بعد أن أوهموهن بالعمل في الفلاحة.

وكانت العاملات اكتشفن أن السائق الذي حملهن إلى عملهن في ضيعة بإحدى ضواحي مدينة "برشيد" – التي تبعد عن العاصمة الرباط بنحو 80كلم - قام بتغيير خط سيره، واتجه في طريق آخر المؤدي إلى "ابن أحمد"

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الصباح" المغربية نقلاً عن مصدر مقرب من دائرة البحث القضائي، فإن العاملات اكتشفن بان السائق غير الوجهة المتفق عليها، ما دفعهن إلى فتح باب الناقلة والقفز منها.

وأدى قفز السيدات من على متن الشاحنة الصغيرة إلى إصابتهم بجروح متفاوتة الخطورة، وتم على إثرها نقلهن إلى المستشفى.

واستمعت أجهزة الأمن إلى أقوالهن، فيمتا توصل فريق البحث إلى هويات المتورطين، إذ تم إيقاف اثنين منهم، وتم اقتيادهما إلى جهات التحقيق للاستماع إليهما في تهمة تكوين عصابة إجرامية والاختطاف، ومحاولة الاغتصاب.

وقالت الضحايا إنهن اتفقن مع المتهمين على العمل في إحدى الضياع مقابل أجر يومي، لكن زعيم العصابة غير وجهته إلى الطريق المؤدية إلى "ابن أحمد"، ليتأكدن أنهن وقعن ضحايا لعملية اختطاف.

في الوقت الذي هددهن السائق وشريكه بأنهن سيتم نقلهن إلى أحد المنازل بمنطقة "ابن أحمد" لممارسة الجنس بأحد المنازل، وهدداهن بالذبح في حال صراخهن.

فيما تمسكت الضحايا بمقاضاة المتهمين، رافضين محاولات لإثنائهن على ذلك مقابل منحهن مبالغ مالية تعويضًا عن ذلك.
 

إقرأ ايضا