الشبكة العربية

الإثنين 01 يونيو 2020م - 09 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

فيصل القاسم يفجر مفاجأة مدوية عن زوجة حاكم عربي: تشتمه بأبشع الألفاظ

فيصل القاسم


فجر الإعلامي السوري الشهير فيصل القاسم المذيع بقناة الجزيرة، مفاجأة مدوية عن موقف زوجة حاكم عربي منه، مشيرًا إلى أنها أصبحت توجه له الشتائم.
ولفت "القاسم" إلى انقلاب الإعلام الروسي على رئيس النظام السوري بشار الأسد، مشيرًا إلى أنهم أصبحوا مستائين من النظام وأصبح الإعلام الروسي سيفًا مسلطًا على نظام "الأسد".
وأوضح مذيع الجزيرة، أن المؤيدين للنظام أصبحوا يشتمون بشار كما أصبحت زوجته تفعل نفس الأمر بل وأكثر من المعارضين معه.
وكتب "الفيصل" عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" :" للعلم فقط... كل كلمة تكتبها وسائل الإعلام الروسية ضد النظام السوري تنزل على الأسد وعصابته كالسلاح الكيماوي".
وأضاف :"الروس فعلاً مستاؤون من النظام جداً وليس مجرد إشاعات..وصار الإعلام الروسي حقيقة سيفاً مسلطاً على نظام الأسد في وقت صار المؤيدون يشتمون بشار وزوجته أكثر من المعارضين بمرات".
وتفاعل مع معلومات فيصل القاسم العديد من متابعيه، وأدبوا آرائهم فيما قاله، حيث علق أحدهم قائلًا :" كل التسريبات الاعلامية الروسية هدفها زيادة الضغط على بشار ونظامه ومزيد من التنازلات والمكاسب فقط..  الروس اليوم مستعدين يتخلوا عن اجزاء من روسيا ولن يتخلوا عن بشار لانه ضعيف وتافه وامعة ولن يجرؤ على مضايقتهم.. ما رح يلاقو احسن من هيك ابدا".
بينما قال آخر :" اذا كان هناك قرار روسي بالتخلي عن الأسد فهو ليس لانهم أكتشفوا فساده وفساد عائلته وما تروج له الصحف الروسية شيء مضحك فهم يعلمون قياس بدلة بشار #والأرجح ان هناك قرار دولي بإزالته وروسيا تحاول ان تبرر تخليها عنهُ كما فعلوا مع العرب عام 1973وتحججوا بألف حجة وهمية".
وفي تعليق آخر قال أحدهم :" أعتقد انه روسيا اليوم غاضبة من النظام لأنها تريد إنهاء الملف السوري سياسيا للبدء بمرحلة إعادة الأعمار والنظام يصر على خرق اتفاق موسكو عدة مرات بمساعدة المليشيات الإيرانية لذلك قامت روسيا بشن حرب اعلامية واسعة ضد النظام وزوجته".


 

إقرأ ايضا