الشبكة العربية

الأربعاء 12 أغسطس 2020م - 22 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو متداول لذئب داخل خزان مياه.. ماذا حدث؟

فيديو متداول لذئب داخل خزان مياه.. ماذا حدث؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع  فيديو لذئب من فصيلة نادرة سقط في خزان مياه بينما، وهو يحاول التسلق والخروج.

وكان الذئب قد فوجئ به أحد المواطنين في خزان مياه تحت الإنشاء بمخطط شرق مدينة نفي التي تبعد حوالي 90 كيلو مترا غرب محافظة الدوادمي ، و تم إخراجه وإطلاقه في منطقة جبلية قريبة من مركز نفي ، حيث طالب متابعون بإطلاق سراحه والحفاظ على تنمية البيئة .
وقد أثارت حالة الذئب موجة من السخرية عقب تداول مقطع الفيديو علي وسائب التواصل الاجتماعي، حيث قال الصحفي سعد الرشيدي : " اللي سمع بالمثل اللي يقول " الذيب بالقليب " هذا المقطع يوضح المثل بالصوت والصورة".

شاهد:

 

إقرأ ايضا