الشبكة العربية

الثلاثاء 02 يونيو 2020م - 10 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو| "كل حاجة والعكس".. أحمد موسى: "حظر كامل آه .. حظر كامل لا


قال الإعلامي أحمد موسى، المقرب من الأجهزة الأمنية في مصر، إنه لن يتم فرض حظر تجوال بالكامل في مصر خلال إجازة عيد الفطر، على الرغم من أنه كان من الداعين لتطبيقه قبل ساعات قليلة قبل أن يتراجع عن كلامه.

وفي حلقة الأربعاء من برنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد"، طالب موسى بتطبيق حظر كامل خلال إجازة العيد على غرار المملكة العربية السعودية والأردن، مضيفًا: "فرصة بالنسبة لنا تنفيذ حظر كامل من الجمعة حتى نهاية الأسبوع، مش هيحصل حاجة على الإطلاق".



لكنه عاد وأكد في حلقة الأمس، أنه لن يطبق حظر التجوال بشكل كامل، قائلاً: "ما فيش حاجة اسمها حظر تجوال هيحصل.. من الآخر لا البلد والاقتصاد ولا ظروفنا هتسمح بقفل البلد 7 أيام.. مستحيل ده هيحصل.. ده رأيي الشخصي لو أنا ما عملتهوش في الأيام العادية مش هأعمله النهارده".


 

 

وكانت دعوات انطلقت في مصر خلال الأيام الماضية للمطالبة بفرض الحظر الكامل في مصر خلال الاحتفال بعيد الفطر، مع تزايد أعداد الإصابات وحالات الوفاة بفيروس كورونا المستجد في البلاد.

وسجلت مصر حتى يوم السبت 11719 حالة إصابة بفيروس كورونا، من ضمنهم 2950 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و612 حالة وفاة.

 

إقرأ ايضا