الشبكة العربية

الجمعة 06 ديسمبر 2019م - 09 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

"فيديو جنسي مدته 3 دقائق" يحل لغز جريمة بشعة بمصر

820191516551584067931


أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية بمصر، بحبس زوجة المتهم بقتل شقيقه بمنشأة القناطر بعد اتهامه لها بالزنا، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
كما أمرت النيابة بحبس قاتل شقيقه ويعمل "نقاش"، حيث دفنه أسفل سلم المنزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بسبب مشاهدته مقطع فيديو جمع بين زوجته والأخير مدته 3 دقائق، في قرية بهرمس، بمنطقة منشأة القناطر.
التحريات كشفت أن المتهم قتل شقيقه بـ" شاكوش" ودفنه بالمنزل، بعد أن شاهد مقطع فيديو جمع بين زوجته وشقيقه "المجني عليه"، فقرر قتله بعد أن افتضح أمره بين أهالي القرية، وتم ضبط المتهم، وكشف ملابسات الواقعة.
بداية الواقعة، بورود بلاغ لمركز منشأة القناطر من ربة منزل، 17 سنة، مقيمة بهرمس باكتشاف غياب والدها، 50 سنة، نجار، مقيم بهذا العنوان، عقب سماعها حدوث مشاجرة بينه وبين عمها، 39 سنة، نقاش، داخل غرفة العم في المنزل، ولم يظهر بعد تلك المشاجرة.
وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث إلى محل البلاغ، وتم عمل التحريات اللازمة، وتبينت صحة ما جاء بأقوال المبلغة، وبمواجهة عم المبلغة أقر بحدوث مشادة كلامية وانصراف والد المبلغة عقب ذلك؛ وبإجراء التحريات تبين عدم صحة أقواله.
أسفرت التحريات عن اكتشاف أن العم أقام بمنزل شقيقه المتغيب عقب خلافات بينه وبين زوجته بسبب شكه في سلوكها وشائعات عن انتشار مقطع فيديو جنسي لها مع شقيقه المتغيب.
بإعادة مواجهة المشتبه فيه، وتضييق الخناق عليه بما ورد من بتحريات اعترف أنه منذ أسبوع شاهد مقطع الفيديو لزوجته مع شقيقه مدته 3 دقائق، فاستدرجه إلى غرفته وحدثت مشادة كلامية قام بضربه بشاكوش على رأسه حتى فارق الحياة ودفنه أسفل سلم المنزل، وتم إخطار النيابة.
 
 

إقرأ ايضا