الشبكة العربية

الأحد 15 ديسمبر 2019م - 18 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديوهات جنسية لزوجين مصريين على موقع إباحي عالمي

820191516551584067931
تجرد زوجين مصريين من الحياء والقيم، وقاما بتوصير فيديوهات جنسية لهما وبيعها لموقع إباحي عالمي، كما قاما بتأسيس شركة إباحية وأدخلا آخرين لتصوير فيديوهات إباحية لجنس جماعي وشذوذ وبيعها للموقع.
وبعد انتشار فيديوهات لهما، وتم التعرف عليهما، وجهت أجهزة الأمن المصرية مأمورية للقبض عليهما.
وقالت صحف محلية إن قوات الأمن المصرية، ألقت القبض على 5 متهمين بإنتاج أفلام إباحية وبيعها للمواقع العالمية بالهرم، بعدما رصدت الإدارة العامة لمباحث ، انتشار عدد كبير من الفيديوهات الجنسية يظهر فيها أشخاص مصريين يمارسون الجنس الجماعى والشذوذ، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، للوقوف على تلك الوقائع، ودلت تحريات مدير فرع النشاط الداخلى، أن المتهمين هم كل من أحمد ا، قواد وزوجته ياسمين. م، ونورهان.أ، وصابرين ب، وحسين ع.
وأضافت التحريات أن المتهم الأول يقوم بتجميع المتهمين وتصوير تلك الأفلام داخل شقة بمنطقة فيصل بالهرم، ثم يقوم بإرسالها عبر رابط إلى مواقع عالمية للأفلام الإباحية وتقدير القيمة السوقية لها وتحديد ثمن كل مقطع على حدة، بالإضافة إلى الحصول على نسبة من المشاهدة.
وقام رجال المباحث بمداهمة الشقة وألقى القبض على المتهمين، وعُثر على أجهزة تصوير وإضاءة كاميرات، وميكروفونات حساسة، وأجهزه تسجيل، وفلاشات، وعدد كبير من السي ديهات، والملابس المستخدمة في التصوير، وأعضاء تناسلية "سيلكون"، وتم ضبط مئات من الأفلام الجنسية الشاذة والصور لأعضاء التشكيل، ومبالغ مالية كبيرة، وتم تحرير المحضر رقم 61929 لسنه 2019.
 
 

إقرأ ايضا