الشبكة العربية

الأربعاء 28 أكتوبر 2020م - 11 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

فنانة مصرية متزوجة من سلفي تستفز جمهورها بتصريحات عن " خلع الحجاب"

إسعاد يونس
تسببت فنانة مصرية في موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في برنامج تلفزيوني ودفاعها بقوة عن قرار خلعها للحجاب .

وانتقدت الفنانة المصرية حلا شيحة ردود الفعل الغاضبة التي طالتها بعد قرار خلعها الحجاب وعودتها للفن والذي اتخذته قبل أسابيع .

وقالت "حلال" خلال لقاء مع الممثلة والإعلامية إسعاد يونس إن قرار خلعها الحجاب يخصها وحدها ، مضيفة: "لا أحتاج تبرير هذا القرار لأحد .. حين ارتديت الحجاب ارتديته بإرادتي وكنت سعيدة لشعوري بأنني أحتاج الاقتراب من الله في تلك الفترة ، والآن خلعته وحدي ولم أطلب من الناس أن يخلعوه مثلي بالتالي لا أفهم سر هذا الهجوم".

وكانت "حلا" ابتعدت عن الأضواء منذ 10 سنوات تقريبًا بعد زواجها من مسلم من أصل أجنبي لكن يقيم في مصر ويرتبط بعلاقات جيدة بالتيار السلفي هناك ، قبل أن يتفاجأ الجمهور ببيان غامض منها تعلن فيه خلع الحجاب واشتياقها للعودة إلى الفن وهو ما مثل صدمة للمعجبين بتجربتها .

وخرج آنذاك الداعية السلفي محمد الصاوي - الذي يرتبط بصداقة مع زوجها - وقال إن الأخير اتصل به وظل يبكي على عرضه الذي انتُهك بهذا القرار ، وأكد الصاوي أنه نصح زوج حلا ألا يطلقها وأن يصبر عليها لعلها تعود إلى طريقها.
 

إقرأ ايضا