الشبكة العربية

الجمعة 25 سبتمبر 2020م - 08 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

فضيحة جنسية تهز الجيش البريطاني..ماذا حدث للجندية

صورة
استيقظت مجندة في الجيش البريطاني لتجد ستة من الجنود يقفون فوقها، لتتحول الواقعة إلى فضيحة جنسية هزت الجيش البريطاني.
وكانت صحيفة "مترو" البريطانية قد كشفت أنه تم إلقاء القبض على 6 جنود في الجيش البريطاني بعد الاعتداء الجنسي على جندية مراهقة أثناء نومها.
وبحسب تفاصيل الواقعة فإن الجندية استيقظت لتجد الرجال يقفون فوقها،عند ذلك، صرخت الجندية، بعد أن أدركت ما كان يحدث، ما دعا الجنود، الذين يعتقد أنهم كانوا ثملين، يفرون.
وتسببت الواقعة في قلق شديد لوزير الدفاع غافن ويليامسون ، بعد انتشار هذه الادعاءات، وقام بمراجعة السلوك عبر الجيش.
وقال ويليامسون: "لا يوجد مكان لمثل هذا النوع من الأعمال في الجيش، وإذا كان هذا صحيحا، فيجب أن يواجه المتورطون القوة الكاملة للقانون".
وقد هزت الحادثة الجيش البريطاني، ما دعا رئيس الأركان العامة، الجنرال مارك كارلتون سميث، للقول إن السلوك غير اللائق غير مقبول بصراحة، وهذا السلوك يتناقض بشكل صارخ مع كل ما يمثله الجيش.
وأضاف سميث: "كل هذه الادعاءات تؤخذ على محمل الجد من قبل سلسلة القيادة العسكرية، وهي الآن قيد التحقيق النشط من قبل الشرطة، وهو بالضبط ما ينبغي أن يكون وما أتوقعه".
وأشار إلى أنه بسبب ذلك، ليس من المناسب بالنسبة لي التعليق بشكل خاص على أي منها، لكنني سأقول هذا: "عندما تثبت مزاعم خطيرة ضد أفراد الجيش، بما في ذلك مزاعم ذات طبيعة عنيفة أو جنسية، فإنها توضح عدم الانضباط الذي يتعارض بشدة مع القيم والمعايير، التي لا تمثل نسيج جيشنا فحسب، بل جيش الأمة البريطانية.
 

إقرأ ايضا