الشبكة العربية

الخميس 04 يونيو 2020م - 12 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

فجر السعيد تهين وزير الدفاع والأخير يتوعدها بقرارات صادمة

فجر السعيد


شنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، هجومًا حادًا ومهينًا على وزير الدفاع الكويتي السابق، ناصر صباح الأحمد الصباح، بتغريدات وصفها الأخير بأنها تنال من سمعته وكرامته.
وردًا على تغريداتها دشن "الصباح" حساب على "تويتر"، وقال:"أُجري حالياً مناقشة مع بعض المستشارين القانونيين بشأن التغريدات التي وجهتها السيدة فجر عثمان السعيد لي عبر حسابها في تويتر والتي تضمنت إتهامات تنال من سمعتي وكرامتي وبالأخص ما ذكر بشأن تشويه صورة دولة الكويت".
وأضاف :" أما فيما يخص التغريدة التي ذكرت فيها دفعها هي وآخرين غرامة قدرها 24000 دك غير صحيح جملة وتفصيلًا وتضمنت خلط ما بين العقوبة الجزائية ( الغرامة ) وبين التعويض المؤقت عن الضرر الأدبى وقدره 5001 دك بالتضامن مع آخرين  والذى اكتفيت به ولم أرفع الدعوة بطلب التعويض النهائي".
فيما ردت فجر السعيد، بإعادة نشر تغريدة وزير الدفاع السابق، وعلقت بالقول:" ليش ماتخلي مناقشاتك طويل العمر بعد العيد على سعه هالحزه 3:35 الفجر توقيت الكويت تجري مباحثات مع مستشارينك القانويين بخصوص تغريداتي !!!!! ماوراهم إمساك صلاة فجر … اشدعوه عند الله سعه عقب العيد اجتمعوا معاهم وأنا بالخدمة طال عمرك".
ودخل مئات السياسيين والنشطاء في الكويت على خط الأزمة، ما بين مؤيد لوزير الدفاع السابق، ومطالبه بغلق القناة التي تقدم فيها برنامجها التي وصفوها بقناة الفتنة، وما بين مطالب وزير الدفاع السابق بعد مقاضاتها واعتبار ما كتبته من حرية الرأي والديمقراطية.

 

إقرأ ايضا