الشبكة العربية

الأربعاء 08 يوليه 2020م - 17 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

تفاصيل صادمة..

فتاة مصرية تمارس الرزيلة مع شابين لمدة عام: «أحن علي من أبويا وأمي»

63326227000000_original

قصة صادمة ومآساوية في نفس الوقت، بطلتها فتاة مصرية تعتبر في عمر الطفولة حيث لم تتجاوز الـ13 عامًا من عمرها، اعترفت بكامل إرادتها بعد كشف أمرها عن ممارستها المتعة مع شابين، بسبب انفصال والديها عن يعض وحدوث الطلاق وإهمالها.
الفتاة كانت تعيش مع جدتها بعد أن تزوجت أمها وشق أوبها هو الآخر طريق آخر، إلا أنها تعرفت على صاحب محل ملابس والذي أوهمها بحبه لها وجلب صديقه وظلا يمارسا معها الجنس لمدة عام، حتى كشفت الأم المصيبة.
الفتاة :"أنا كنت عايشة معاهم لمدة سنة في الحرام.. هما الوحيدين اللي عطفوا عليا وأكلوني.. وعملت كل حاجة برغبتي محدش اغتصبني ولا اعتدى عليا جنسيا.. حاسبوا أبويا وأمي على طلاقهم".
كلمات مدوية أطلقتها الطفلة أمام رجال التحقيق في المحضر رقم  37054 لسنة 2019  جنح حلوان والتي تحقق فيها النيابة العامة.
وقالت الطفلة أمام محقق النيابة، إن والديها انفصلا منذ عامين ونصف تقريبا، وبعد طلاق والدتها تزوجت من آخر، فتوجهت للعيش مع جدتها من الأم، وبدأت المشكلات النفسية والضغوط وعدم اهتمام الوالدين، "كل واحد عايش حياته مع أسرته الجديدة".
وتكمل روايتها: في أحد الأيام، خرجت للتنزه بصحبة ابنة عمي، وعرفتني على أصدقائها كان من بينهم صاحب محل ملابس بمنطقة حلوان، نشأت بيننا صداقة، وتكلمت معه عن مأساتي الأسرية، فعطف عليا واهتم بأموري، ثم طلب مني الذهاب معه إلى شقة استأجرها، وأخبرني أنه سيهتم بي ويحبني أكثر من والدتي وأبي، فاستمعت إليه، وتوجهنا للشقة وتقرب مني ولمس أماكن حساسة في جسدي، وكانت كل الأمور بإرادتي، ثم أحضر صديقه والذي أوهمني بأنه يحبني أكثر من صديقه، ومارس معي علاقة جنسية ليست كاملة.
وقالت الفتاة في محضر الشرطة وتحقيقات النيابة، إن العلاقة مع الشابين استمرت لمدة عام، ولم يلاحظ أبي وأمي سبب غيابي عن منزل جدتي، إلا عن طريق المصادفة عندما تشاجرت مع جدتي فأخبرت أمي أنني أبيت خارج المنزل لمدة يومين، وعندما سألتني أمي أخبرتها بعلاقتي مع الشابين.
وكانت الشرطة تلقت اتصالًا من أم الفتاة بتغيب ابنتها 12 عاما عن المنزل، وقالت الأم إنها منفصلة عن والد ابنتها، وإن طفلتها تعيش بصحبة أمها بعد زواجها من آخر وفوجئت بتغيبها عن المنزل والإقامة رفقة صاحب محل ملابس داخل شقة بمنطقة حلوان، وإن ابنتها قالت إن صاحب الشقة وصديقه هتكا عرضها أكثر من مرة لمدة عام.
وكشفت التحريات، تفاصيل جديدة، وهي أن المتهم استغل ظروف الطفلة وانفصال والديها وأوهمها أنه سيهتم بأمورها لأنه يحبها، واستغل براءتها وهتك عرضها، وأوضحت التحريات أن صديقه الهارب اتفق معه على استغلال الفتاة لتلبية رغباتهم الجنسية، وتكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض عليه، فيما أمرت النيابة بتجديد حبس المتهم لدة 15 يومًا على ذمة القضية.
 

إقرأ ايضا