الشبكة العربية

الأربعاء 24 يوليه 2019م - 21 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

بالصور..

فتاة عارية تقتحم ملعب "ليفربول وتوتنهام" في أبطال أوربا

فتاة

تفاجأ الجمهور واللاعبين بواقعة مثيرة في  الدقيقة 17 من عمر مباراة ليفربول ضد توتنهام، والتي تجمع الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو بإسبانيا، بالنهائي المرتقب في دوري أبطال أوروبا 2019.
وكانت  فتاة من جماهير ليفربول قد اقتحمت ملعب المباراة بملابس البحر، حيث أوقف الحكم اللقاء وتواجد أمن الملعب، وأخرج الفتاة سريعا ليستأنف اللقاء.
وأثارت الفتاة العارية في ملعب واندا ميتروبوليتانو، ارتباك في مباراة ليفربول وتوتنهام خلال شوطها الأول، بينما سارع الأمن للسيطرة على الوضع وإخراج الفتاة ..
وقد انتهى الشوط الأول بين ليفربول وتوتنهام بتقدم الريدز بهدف أحرزه محمد صلاح من ضربة جزاء في الثواني الأولى من الشوط الأول.
وبدأت المباراة  مشتعلة للغاية بركلة جزاء احتسبها الحكم السلوفيني دامير سكومينا لصالح ليفربول، بعد أن سدد ساديو ماني الكرة، في يد لاعب توتنهام موسى سيسوكو.
وقد نفذها محمد صلاح بنجاح في شباك توتنهام محرزًا الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 2 وسط فرحة عارمة من جماهير ليفربول في مدرجات ملعب واند مترو بوليتانو.
ويعد هذا الهدف هو الأول لمحمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا، والأول لأي لاعب مصري في نهائيات أوروبا.
وفي الدقيقة 13 تدخل ماتيب على هاري كين مهاجم توتنهام في نصف ملعب ليفربول ومخالفة لصالح السبيرز بينما حذر الحكم ماتيب من تلك الألعاب الخطرة.



 


 

إقرأ ايضا