الشبكة العربية

الأحد 05 يوليه 2020م - 14 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

غادة عويس ترد على "بن زايد": "قشعرت بدني"

غادة عويس


ردت الإعلامية غادة عويس المذيعة بقناة الجزيرة، على تغريدة تحدث فيها محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، عن تلقيه اتصالًا من البابا فرانسيس، حول تضافر الجهود لمواجهة فيروس كورونا.
وكتب "بن زايد" عبر حسابه على موقع التغريدات "تويتر" :"سعدت اليوم باتصال قداسة البابا فرنسيس الذي نثمن دعوته إلى التعاون والتضامن الدوليين في التصدي للمخاطر التي يشكلها وباء كورونا والحد من تداعياته.. رؤيتنا موحدة، وتنطلق من وثيقة الأخوة الإنسانية، ونؤكد أهمية بناء تحالف عالمي يواجه التحديات التي تمس سلامة البشرية واستقرارها".
وعلقت غادة عويس ساخرة بتعليق مقتضب بالقول :" واقشعرّت الأبدان".
من جانبه هاجم كاتب يمني يدعى أحمد عمر بن فريد، غادة عويس وكتب :" صدقني بك والجزيرة وامثالك وصل الإعلام العربي إلى الحضيض.. لا مهنية.. لا حياد.. لا موضوعية.. تحولت قناتكم إلى منبر "ردح" واسفاف".
وأضاف :" ما تقومون به شيء وشرف المهنة شيء آخر ، لانه بإمكان أي سيدة رداحه أن تمارس دوركم بإقتدار.. والسؤال الأهم؛ اسألك بالله هل ترين ما تقومين به ينتمي فعلا ل "الإعلام" ؟".
فيما ردت عليه مذيعة الجزيرة بالقول :" دعك من الاعلام وحدّثني عن الوطنية عن اليمن الذي ترفع صورة من احتلّه ومزّقه ومن قتل أطفاله وفق تقارير الامم المتحدة وليس وفق الاعلام.الاعلام العربي ليس بأفضل أحواله انما الاعلام لا يملك ميليشيات ولا يرمي القذائف على بلدك ولا يحاصره! للأسف مرة اخرى انت فارغ المضمون شوارعي الاسلوب".
وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي تأييدهم لردها على الكاتب اليمني، ساخرين من تغريدته شأن المهنية.

 

إقرأ ايضا