الشبكة العربية

الجمعة 03 أبريل 2020م - 10 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

عمره 12 عامًا ويغتصب فتاتين

0_Girl-raped-by-boy-as-young-as-12-says-I-will-never-get-my-childhood-backCraig-Baker-raped-one-gir


قضت محكمة بريطانية بمعاقبة متهم باغتصاب طفلتين يتراوح عمرهما بين  12 و16 سنة عامًا بالسجن سبع سنوات ونصف.


وكان كريج بيكر (31 عامًا) يبلغ من العمر 12 أو 13 عامًا عندما اغتصب الفتاة لأول مرة. كما اغتصبها مرة أخرى، واعتدى عليها بشكل غير لائق، بالإضافة إلى الاعتداء على فتاة صغيرة أخرى.

وأدين "بيكر" بست جرائم خلال المحاكمة، منها ثلاث جرائم اغتصاب، واثنتان بالاعتداء غير اللائق على فتاة، والاعتداء غير اللائق على فتاة أخرى.

وأبلغ الادعاء، المحكمة أنه تسبب في معاناة شديدة، وأذى جسيم لضحاياه.

وكان عمر الفتيات أقل من 13 عامًا في ذلك الوقت، وتتراوح ما بين 12 إلى 16 عامًا، وفق صحيفة "ديلي ستار".

وبرّأت المحكمة كراون بيكر، وهو عامل صلب سابق من جريمتين أخريين وبرأت ساحته من أربعة تهمة أخرى.

وقالت إحدى الضحايا في بيان: "هناك العديد من الطرق التي أثرت على حياتي. لن أستعيد طفولتي أبدًا. ما زلت أشعر بالاشمئزاز من كل شيء".

وأضافت: "حاليًا، كثيرًا ما أفكر في الانتحار. من الصعب عدم التفكير في تلك الذكريات المروعة. هذا يضع الكثير من الضغط على زواجي".

وتابعت: "أنا أكافح يوميًا في الثقة بأي شخص. لا يسعني إلا أن أشعر بالسلبية طوال الوقت بسبب تجاربي. "أنا أكافح من أجل النوم ليلة كاملة. سأشعر دائمًا بالوحدة في هذا العالم".

وقالت الفتاة الأخرى، التي كانت ضحية له: "ما زلت أعاني من مشاكل ثقة حتى يومنا هذا. لم أدرك أبدًا كيف أثر الحادث على حياتي حتى الآن".

وأدين بيكر بممارسة الجنس غير القانوني عندما كان عمره 14 عامًا فقط.

وقال القاضي مارك بوري إنه زعم أن الفتاتين كذبتا لكنه لم يقدم أي سبب لذلك. وأشار إلى أنه قد يكون الدافع وراء هذه الجرائم "التجريب الجنسي" خاصة مع ضحية الاغتصاب.

وقال القاضي متوجهًا له: "كنت تعلم أن ما كنت تفعله كان خاطئًا ولكنك واصلت مع ذلك على الرغم من صغر سنك. لقد كنت طفلاً فقط عندما بدأت الإساءة في سن الثانية عشرة وانتهت عندما كان عمرك 16 عامًا".

وأشار متحدثًا عن ضحاياه: "لقد عانين بشدة نتيجة الإساءة. من الواضح أن الضرر الذي تسببت به كبير".
 

إقرأ ايضا