الشبكة العربية

السبت 28 نوفمبر 2020م - 13 ربيع الثاني 1442 هـ
الشبكة العربية

عروسان يفوزان بـ 60ألف جنيه استرليني بسبب كورونا.. كيف حدث ذلك؟

الزواج
 بعد أن اضطرا إلى إلغاء حفل زفافهما في وقت سابق هذا العام، بسبب انتشار وباء كورونا. ابتسم الحظ أخيرًا لنيل كروسلاند وخطيبته، بعد أن فازا بجائزة اليانصيب الكبرى.

وحصد العروسان مبلغًا ضخمًا قدره 60 ألف جنيه إسترليني، وعلم نيل (45عامًا)، من سالزبوري. بفوزهما بالمبلغ عبر مكالمة فيديو مع سفيرة يانصيب البريد الشعبي، جودي ماكورت.


 
وعندما رأى شيكًا بالمبلغ، لم بصدق نفسه، وقال: “رائع! هذا رائع. لايمكنني إزالة الابتسامة عن وجهي! أنا منتشي وفوق القمر! هذا مثل اليوم الذي تحلم به، ولن تفكر أبدًا في حدوثه”.

وأضاف: “ستساعد هذه الأموال حقًا في دفع تكاليف حفل زفافنا العام المقبل، لذا ستكون لورا سعيدة جدًا!. كان يجب أن نتزوج هذا العام ولكن كان علينا دفعه إلى يونيو من العام المقبل بسبب كوفيد”.


 
وتابع: “سيكون حفل الزفاف في صيف العام المقبل، لذلك نأمل أن يكون الطقس لطيفًا. لقد نظمت لورا معظمه، لذلك أنا متأكد من أنها ستضع بعض الأشياء الإضافية في جعبتها الآن!”.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار”، فقد فاز نيل ولورا بجائزة يانصيب البريد الشعبي في أكتوبر. حيث يتم الإعلان عن رمز بريدي واحد للفوز بجائزة قيمتها 30 ألف جنيه إسترليني يوميًا. حيث يربح جميع اللاعبين الموجودين في الرمز البريدي المبلغ مقابل كل تذكرة يمتلكونها. وكان للزوجين المحظوظين واحدة لكل منهما.


 
كما وقالت سفيرة يانصيب البريد الشعبي، جودي ماكورت: “تهانينا لنيل ولورا! أتمنى أن يكون لديهما حفل زفاف. الحلم الذي يستحقانه وسأبقي أصابعي متقاطعة حتى تشرق الشمس لهما في اليوم الكبير”.

وتبلغ تكلفة يانصيب 10 جنيهات إسترلينية شهريًا للعب، وهناك فائزون مضمونون كل يوم. ويلعب الأشخاص برمزهم البريدي المختار ويتم إدخالهم تلقائيًا في جميع السحوبات.

كما ويذهب ما لا يقل عن 32 في المائة من مبيعات التذاكر مباشرة إلى المؤسسات الخيرية. وساهم المشاركون في في جمع أكثر من 600 مليون جنيه إسترليني حتى الآن.

تم الترويج لهذا السحب نيابة عن المؤسسة الخيرية لتعليم الأطفال، (Theworld). والتي تلقت تمويلًا يزيد عن 6.6 مليون جنيه إسترليني.
 

إقرأ ايضا