الشبكة العربية

الخميس 06 أغسطس 2020م - 16 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

طلبت منه إنهاء علاقتهما غير الشرعية.. فقتل زوجها

5461901-1201701065

ألقت أجهزة الأمن في مصر، القبض على زوجة وعشيقها بعد أن قتلا الزوج حتى يخلو لهما الجو.

وقعت الجريمة في منطقة شبرا الخيمة، القريبة من القاهرة، حيث اتفق العشيق مع الزوجة على قتل زوجها، بعد أن طلبت منه إنهاء علاقتهما.

فما كان من العشيق إلا أن عرض عليها التخلص من الزوج الذي يعمل سائق "توك توك" (وسيلة شعبية لنقل الركاب في مصر) بمنطقة شبرا الخيمة، وسرقة "التوك توك" وإخفاءه حتى يبدو الحادث وكأنه قتل بدافع السرقة

وافقت الزوجة على الفكرة، على أن ينفذها وحده بعيدًا عنها، وبالفعل قتل العشيق الزوج، لكن الشرطة توصلت إليه، واعترف على الزوجة التي شاركته بالتحريض لتحيلهما النيابة للمحاكمة.
وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الوطن"، فقد تلقت أجهزة الأمن بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة لشخص في منطقة نائية بمنطقة شبرا الخيمة.
وبإجراء التحريات تم التوصل لهوية القتيل، وهو "أ. م."، 40 عامًا، سائق "توك توك"، وباستدعاء زوجته "ش"، 29 عامًا، ربة منزل، ادعت عدم معرفتها بالواقعة، وأشارت إلى أنه توجه للعمل على التوك توك ولم يتصل بها ولا تعرف عنه شيئا طول اليوم.

وأفادت التحريات، أن وراء ارتكاب الجريمة صاحب مخبز، وهو آخر شخص كان بصحبة المجني عليه، وبضبطه اعترف بارتكاب الجريمة بالاتفاق مع زوجة القتيل.

وأشار وجود علاقة غير شرعية بينهما، وأنها طلبت منه إنهاءها لكنه اتفق معها على التخلص من الزوج، وأرشد عن مكان "التوك توك"، وأمرت النيابة بحبسه والزوجة على ذمة التحقيقات ثم أحالهما للمحاكمة الجنائية.
 

إقرأ ايضا