الشبكة العربية

الإثنين 27 يناير 2020م - 02 جمادى الثانية 1441 هـ
الشبكة العربية

طالب ثانوي يفص بكارة زميلته تحت تأثير العصير المخدر

695

عاقبت محكمة الجنايات بمدينة "الجديدة" المغربية، طالبًا بالسجن عامين، بعد أن دانته بهتك عرض زميلة له وفض بكارتها.

وجاء توقف الطالب البلغ من العمر 19 سنة،، إثر تقديم شكوى ضده من قبل زميلة له بإحدى المدارس الثانوية في منطقة "أولاد افرج" بإقليم "الجديدة".

وقالت الطالبة، إنها تعرفت على زميلها، وتوطدت العلاقة بينهما إلى أحضان وقبلات، قبل أن يستدرجها إلى غرفة في حي "سيدي مسعود"، وبعد أن قدم لها لعصير شعرت بدوار عجزت معه عن مقاومته عندما شرع في تقبيلها ونزع ملابسها عنه.

وأشارت إلى أنها عندما استفاقت وجدت زميلها مستلقيًا وعاريًا بجانبها وملابسه الداخلية ملطخة بالدم، كما فوجئت بوجود دماء بأماكن حساسة بجسدها وسروالها.

وذكرت أنها عندما لامته عن فعله، وعدها بإصلاح ما قام به وأنه سيتقدم لخطبتها، لكنه تراجع عن وعده، واستغل الأمر لابتزازها، إذ كان يهددها بفضح أمرها إن لم ترضخ لطلباته.

وذهبت معه إلى غرفته، حيث مارس الجنس معها بالقوة، وطلب منها مغادرة منزل عائلتها والتوجه رفقته إلى مدينة الداء البيضاء.

ولحق بها والدها الذي عرضها على طبيب وأكد له فقدانها لبكارتها. وعلى إثر ذلك، تم تقديم شكوك إلى عناصر "الدرك الملكي" – أحد الأجهزة الأمنية - بمركز "أولاد افرج" ضد المتهم.

وتم توقيفه إثر صدور أمر من النيابة، وتم وضعه رهن الحبس الاحتياطي، وفق ما ذكرت صحيفة "الصباح" المغربية.

وأقر في التحقيقات بأنه تعرف على زميلته في المدرسة الثانوية التي يدرسان بها، حث توطدت علاقتهما إلى حب وغرام وكانا يتبادلان القبل، وكانت تزوره في الغرفة التي يؤجرها ويمارس معها الجنس بطريقة شاذة، قبل أن يتفاجأ بقدومها وأخبرته أنها ستذهب إلى الدار البيضاء لزيارة خالتها لوجود نزاع بينها وبين عائلتها.

غير أنه عاد ليتراجع عن أقواله بعد مواجهته بأقوال الطالبة، معترفا أنه افتض بكارتها برضاها، وأنه اقترح عليها التوجه عند خالتها بالدار البيضاء إلى أن يهدأ الوضع.

وتم إحالة المتهم إلى قاضي التحقيق، وبعد إجراء التحريات، أحيل إل محكمة الجنايات، التي أصدرت حكمها المتقدم.
 

إقرأ ايضا