الشبكة العربية

السبت 11 يوليه 2020م - 20 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

ضبط سبعيني كويتي حاول ممارسة الرزيلة مع فتاة داخل المستشفى

BkoUngwIQAAUuP6

شهد أحد المراكز الصحية في الكويت واقعة غريبة، بعد أن أقدم رجل سبعيني على محاولة ممارسة الرزيلة مع فتاة بعد أن هتك عرضها  وتحسس أماكن من جسدها، إذ لم يراعي تقدمه في العمر أو حالته الصحية، فلم يتمالك نفسه وتحسس بيده جسد فتاة من عمر أحفاده.
وتبين أن الفتاة عاملة منزلية، عندما رأتها مخدومتها، لم تلتزم الصمت، واصطحبتها إلى المخفر لتحرير محضر هتك عرض وتحريض على الفسق والفجور ضد العجوز الكويتي.
وبعد انتداب المباحث للتحقيق في الواقعة، أنكر المتهم الاتهام، معللاً بأنه كبير السن ولم يسعفه النظر، وكان يريد اللعب مع الطفلة التي كانت تحملها العاملة بين ذراعيها، وأنه لمس رقبة الخادمة عن طريق الخطأ، حسب صحيفة الراى.
لكن تسجيلات كاميرات المراقبة كشفت كذبه، وأكدت أنه تحسسها ثلاث مرات وداعبها من رقبتها، كما أنه كان يحرضها على ممارسة الرذيلة معه لكن الكاميرات لم تكشف حقيقة ما قيل كونه لا تسجل الصوت وتصور فقط.
وأحالة جعات التحقيق القضية إلى محكمة الجنح الكويتية، والتي قررت حبس المتهم السبعيني وبعد إحالة ملف القضية لمحكمة الجنح، حكمت بحبس المتهم ثلاثة أشهر مع وقف النفاذ.
واستأنف المتهم الحكم الصادر بحقه من محكمة أول درجة، فقررت محكمة الجنح المستأنفة الحكم عليه بالامتناع عن النطق بعقابه نظراً لكبر سنه.
 

إقرأ ايضا