الشبكة العربية

الخميس 29 أكتوبر 2020م - 12 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

بعدما أنهت علاقتها به

(صورة) شاب يشوه وجه مذيعة تليفزيونية بالأسيد

جايسيكا

حول شاب إيطالي حياة حبيبته السابقة إلى مأساة بعدما تعمد تشويه وجهها بالأسيد انتقاما منها بعدما قررت إنهاء علاقتهما نهائيا.

وقالت صحف إيطالية عدة إن الأسيد حول حياة المذيعة التليفزيونية السابقة جايسيكا نوتارو (29 عاما) إلى جحيم بعدما أخفى جزءا كبيرا من معالم وجهها الجميل، وكل ذلك بسبب "جورج إدسون تافاريس" ذو الثلاثين عاما، الذي انتقل من كونه حارسا شخصيا لها، ليصبح حبيبها لفترة.

وقالت جايسيكا إنه كان مثاليا في كل شيء حتى قررت إنهاء العلاقة معه، فتحول إلى شخص آخر. هددها كثيرا حتى وصل إلى حد تأكيد نيته على تشويهها بالأسيد، فاشتكته للشرطة، وحصلت على قرار من المحكمة ضده بعدم المساس أو الاقتراب منها بأي صورة.

وبعد فترة حدث ما كانت تخشاه ونفذ تافاريس تهديده وشوه وجهها بالأسيد. أصدرت المحكمة حكما بسجنه 18 عاما بعد ثبوت إدانته، وفي الاستئناف خففت إحدى محاكم بولونيا السجن إلى 15 عاما وخمسة أشهر.

ونقلت صحيفة ميرور البريطانية عن المذيعة السابقة، ضحية الأسيد، جايسيكا نوتارو إنها غير منزعجة من تخفيف الحكم، وتحرص الآن على متابعة حياتها، إذ شاركت في عدد من البرامج التليفزيونية للحديث عن العنف ضد المرأة، كما شاركت في إحدى حلقات البرنامج الترفيهي الشهير، الرقص مع النجوم .


 

إقرأ ايضا