الشبكة العربية

الإثنين 01 يونيو 2020م - 09 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

صفعته على وجهه أثناء ممارسة الرزيلة.. فكتم أنفاسها للأبد

rewsgfdxgsdgdtgdrhbdf

انتهت علاقة غير شرعية بين سائق وعشيقته، بجريمة قتل راحت ضحيتها الأخيرة.

لم يستغرق الأمر نصف ساعة، حتى انتهى اللقاء العاطفي الذي جمع بين السائق وعشيقته داخل سيارة بمنطقة صحراوية في مدينة 6 أكتوبر (غرب القاهرة) على وقع الجريمة.

وكشفت التحريات الأمنية، أن المتهم أقام علاقة مع المجني عليها بسيارته، ونشبت بينهما مشادة كلامية أثناء العلاقة فكتم أنفاسها، وترك جثتها في منطقة صحراوية بـ"ملابس داخلية"، وفر هاربًا.

وتمكنت الشرطة من ضبط المتهم بعد فحص الكاميرات وتتبع علاقات المجني عليها، واعترف بأنه كان في لقاء عاطفي وعلاقة استمرت أكثر من 20 دقيقة، انتهت بقتل العشيقة.


وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الوطن"، فقد تلقت أجهزة الأمن بلاغًا من أهالي وراود طريق بمدينة 6 أكتوبر بالعثور على جثة سيدة مجهولة ترتدي ملابس داخلية ولا توجد بها إصابات ظاهرية.

وتم تشكيل فريق بحث وتحر، لكشف غموض الواقعة، وتبين بعد ساعات أن الجثة لسيدة أربعينة مقيمة إمبابة، متغيبة عن منزلها منذ 4 أيام.

وأظهرت التحريات، أنها متعددة العلاقات، وأنها على علاقة بسائق 30 سنة، من الفيوم ومقيم بمدينة 6 أكتوبر، وتم تحديد هويته واستئذان النيابة العامة، وألقي القبض عليه.

واعترف أنه تعرف عليها منذ فترة وتعددت لقاءاتهما عدة مرات ومارسا الجنس خلالها، ومساء اليوم الذي قتلها فيه تقابلا بمنطقة صحراوية بالسيارة خاصته.

وأثناء ممارستهما الجنس حدثت بينهما مشادة كلامية، بسبب اعتقادها قيامه بافتضاح أمرها وصفعته، ما دفعه للتخلص منها وكتم نفسها، واستولى على ملابسها وهاتفها المحمول.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وأمرت بتشريحها لبيان أسباب الوفاة.
 

إقرأ ايضا