الشبكة العربية

السبت 14 ديسمبر 2019م - 17 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

صدمة العمر.. مصري يطلق عروسه أمام المعازيم لسبب غريب

tlq2-1531616323
تحولت ليلة العمر إلى ليلة سوداء في تاريخ عروس مصرية طلقت في ليلة الزفاف، بعد أن سارع عريسها إلى تطليقها أمام الجميع، بعد أن أخرجت لسانها لوالدته.

ولجأت العروس إلى رفع دعوى خلع ضد العريس بعد أن رفض توثيق الطلاق، وقالت في دعواها أمام محكمة الأسرة التي تباشر قضايا الطلاق والخلع في مصر، إن عريسها قام بتطليقها أمام الجميع "علشان الفوتوسيشن كان فيه صورة بطلع لساني لحماتي".

وأضافت: "مستناش يفهم حتى فجأة لقيته بيقولي أنت طالق وسابني ومشي، أمي من صدمتها انهارت ووقعت مننا".

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الوطن" نقلاً عن العروس (28 عامًا)، فإن العريس تقدم لخطبتها منذ 6 أشهر، وكانت معاملته جافة دائمًا وخالية من أية عواطف".

وأشارت إلى أنه قبل عقد القران اتفاق على إقامة حفل صغير يضم العائلتين، وطلب منها أن تتولى تنظيمه، لافتة إلى أنها نسقت مع المصور، واختارت اللقطات: "مرضي يجهز معايا أي حاجة، ولا كان طايقني، واتفقت أنا والمصور على اللقطات اللي عجبتني من ضمنها الصورة اللي كنت بطلع فيها لساني لحماتي".

غير أن العريس جن جنونه عندما شاهدها تخرج لسانه لأمه، وسارع إلى إلقاء يمين الطلاق عليها أمام جميع الحضور من العائلتين، قبل أن يغادر المكان، من دون أن ينتظر حتى يتفهم ما حدث، وأنها لقطة ضمن ألبوم الصور "لدرجة أن أمه نفسها اتصدمت من رد فعله، زي ما يكون ما صدق أي حاجة حصلت علشان يخلص مني".

وقالت إنها ظلت تتصل به لأكثر من 3 أيام دون أن يرد على اتصالاتها، فما كان منها إلا أن أبلغته بأنها لا تريده، ليرد عليها: "قولي كده بقى عايزة تطلقي وتاخدي المؤخر والليلة كلها، دا بعينك قدام المحاكم بقى، واخبطي دماغك في الحيطة".

وعلى إثر ذلك أقامت العروس دعوى خلع لتطليقها من زوجها.
 
 

إقرأ ايضا