الشبكة العربية

الجمعة 30 أكتوبر 2020م - 13 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

شاهد.. مكياج فيروس كورونا يثير ضجة على مواقع التواصل

تجميل

حالة من الجدل أثارتها خبيرة التجميل العراقية، فاطمة الديوان، عقب ظهورها في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات ”إنستغرام“، وهي تتحدث عن عمل ”مكياج“ لفيروس كورونا.

وقالت الديوان، في الفيديو الذي ظهرت فيه عبر ”إنستغرام“ وتم تداوله بشكل واسع علي مواقع التواصل: ”بناء على رغبه وطلب المتابعين تقديم مكياج عن مرض كورونا، فقررت أن يكون تعليميا لأنني ما كنت أعرف أرتدي الكمامة بشكل صحيح“.


وارتدت خبيرة التجميل العراقية كمامة، وشرحت كيفية استخدام أداوات التجميل للظهور بمكياج كامل أثناء ارتدائها، لكنها لم تسلم من الهجوم الشديد عليها، لرؤية الكثير من المتابعين أنها تسخر من الفيروس وتستهين به بدلا من تقديم التوعية بشكل آخر، لتنهال التعليقات عليها.

View this post on Instagram

عدسات الي تجننن من @sbcosmetics.1 (Wood)اسم اللون الرموش منهم بعد حرفN مسكارة الحواجب من @hourglasscosmetics (Arch dark brunette ) تنت @nudestix كلتر @urbandecayme @urbandecaycosmetics المسكارة مال رموش وقلم حواجب رقم4 @benefitmiddleeast #urbandecay #hourglass #hourglasscosmetics #beauty #benefitcosmetics #benefitbrows #eyebrows #كورونا #فايروس_كورونا #مكياج #دبي #هي_وبس #مكياج_عروس #الامارات #العراق #كمامات #facemask #بغداد #اكسبلور #اكسبلور_explore #فولو #لايك#السعودية #البحرين #عمان_السلطنه #دمام #جدة #الخبر#المدينة

A post shared by Makeup Artist-فاطمة الديوان💄 (@fatimaaldewan) on

 

إقرأ ايضا