الشبكة العربية

الجمعة 18 أكتوبر 2019م - 19 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد .. مذيعة الجزيرة ترد على اتهامها بجهاد النكاح بالحديث عن "مؤخرة" ولي العهد

محمد بن سلمان
تسببت الإعلامية بقناة الجزيرة غادة عويس في موجة من الغضب بين نشطاء سعوديين بعد نشرها تغريدة غير لائقة في حق ولي العهد محمد بن سلمان.

ونشرت "غادة" تغريدة مفبركة على لسانها تقول فيها: "لمن يعايرني بممارسة جهاد المناكحة .. أنا لم أمارسه بمحض إرادتي ولكني مارسته لأنني لا أريد أخسر عملي".

ثم عادت ونشرت تغريدة مفبركة لقناة "العربية" تنشر فيها خبرا تحت عنوان: "مؤخرة محمد بن سلمان عالقة في كرسي بأحد فنادق نيويورك".

وعلقت على الخبرين قائلة: "ردّاً على فبركة الذباب الالكتروني لتغريدة مسيئة باسمي، ولإثبات أنها مفبركة بالفعل قام احد المتابعين بفبركة مماثلة لتغريدة مسيئة ل #مبس باسم قناة العربية. للأسف أسلوب النظام السعودي في استخدام تويتر وفضاء الانترنت أرسى ثقافة قميئة من الشتائم والفبركة وقد بدأت ترتدّ عليه".

و رد أحد المغردين قائلا: "من المعلوم ان الشخص اذا ارتكب خطأ فإنه يحاول ان يدفع عنه الشبهة وما علم انه بفعله هذا يؤكد وقوعه في الخطأ ( دائماً المخطئ يدور حول الخطأ )" .. وقال آخر: "حتى وان كذبتي وحاولتي الاستشراف علينا من أجل أن تواصلي النباح على السعوديه فمن داخلك تعرفين من أنت" .. وقال ثالث: "والله هذا هو مستواك وهذا هو إلي تفلحين فيه".


 

إقرأ ايضا